الرئيسية / كورة عربية / السوبر السعودي | أسعار تذاكر مباراة لندن بين الأهلي والهلال

السوبر السعودي | أسعار تذاكر مباراة لندن بين الأهلي والهلال

حدد الاتحاد السعودي لكرة القدم أسعار تذاكر مباراة كأس السوبر السعودي، المقرر بين فريقي الأهلي حامل لقب الدوري في الموسم الماضي، والهلال الفائز بكأس ولي العهد، يوم 8 أغسطس المقبل.

وقسم الراعي الرسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم (شركة صلة)، أسعار تذاكر المباراة لعدة فئات، وفقاً لموقع الجماهير في مدرجات ملعب المباراة.

وتقام المباراة للمرة الثانية في العاصمة الإنجليزية لندن، ولكن هذه المرة يستضيف اللقاء، ملعب نادي فولهام (كرافن كوتيج)، وذلك بعدما رفض نادي كوينز بارك رينجرز استضافة المباراة، على غرار العام الماضي، لانشغال الملعب في نفس موعد المباراة.

وقالت الشركة إنها ستبدأ بيع التذاكر، منتصف شهر شوال (20 يوليو الجاري)، وذلك عبر موقعها الإلكتروني، أو عن طريق إيداع ثمن التذاكر في حسابها البنكي، المبيّن على موقعها الرسمي.

وسوف تباع تذاكر المدرجات الواقعة خلف المرميين بسعر 25 جنيه استرليني (125 ريالاً)، بينما تراوح سعر تذاكر المدرجات المقابلة للمنصة الشرفية، بين 40 جنيه استرليني، أي ما يعادل (200 ريال)، و 80 جنيه استرليني (400 ريال).

أما أسعار تذاكر المدرجات على جانبي المنصة الشرفية، فقد بلغت 120 جنيه استرليني، ما يعادل (600 ريال).

ويسعى الأهلي خلال المباراة لتأكيد جدارته بالفوز بلقب الدوري في الموسم الماضي، وكذلك للانتصار على الهلال الذي هزمه في نهائي كأس ولي العهد، بينما يركز الهلال على تحقيق البطولة للعام الثاني على التوالي في لندن، وتحقيق بداية مثالية للموسم، الذي ينطلق يوم الخميس 11 أغسطس المقبل.

الفريقان يتأهبان للاستفادة إلى أقصى حد من المعسكر الخارجي الذي سيبدأ خلال الأيام القليلة المقبلة، إذ يسعى كلا الفريقين للتأقلم مع أسلوب مدربيهما الجديدين، البرتغالي جوزيه جوميز (في الأهلي)، والأوروجواياني، جوستافو ماتوساس (في الهلال).

ويلعب الأهلي مباراة ودية في جدة يوم 14 يوليو، قبل السفر لبدء معسكره الخارجي، في إسبانيا، يوم الإثنين، التاسع عشر (19) من يوليو الجاري، حتى موعد مباراة السوبر.

أما الهلال فقد اختار النمسا لإقامة معسكره الخارجي، ومن المنتظر سفر الفريق يوم 15 يوليو الجاري، إلى العاصمة النمساوية، فيما أكد مسؤولو النادي إقامة مباراة ودية قوية أمام نادي بشكتاش حامل لقب الدوري التركي، في النمسا، استعداداً للسوبر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *