الرئيسية / الانتقالات / رسمياً: مانشستر يونايتد يتعاقد مع مخيتاريان
مانشستر يونايتد

رسمياً: مانشستر يونايتد يتعاقد مع مخيتاريان

 

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي رسمياً عن تعاقده مع لاعب وسط بوروسيا دورتموند الألماني والمنتخب الأرميني هنريك مخيتاريان لمدة أربعة سنوات.

وكان بوروسيا دورتموند قد أعلن يوم السبت الماضي عن توصله لإتفاق مع النادي الإنجليزي بخصوص انتقال مخيتاريان إلى ملعب أولد ترافورد، قبل أن يؤكد الشياطين الحمر تعاقدهم مع اللاعب اليوم.

وحصل مخيتاريان على جائزة أفضل لاعب في الدوري الألماني للموسم الماضي 2015-2016 في استفتاء صحيفة “كيكر” الألمانية، بعد أن أحرز 11 هدف وصنع 15 آخرين.

وبذلك يصبح مخيتاريان التعاقد الثالث للبرتغالي جوزيه مورينهو المدير الفني الجديد للمانيو، بعد المدافع الإيفواري إيريك بايلي والنجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

ووصف مخيتاريان انتقاله إلى مانشستر يونايتد بـ “الحلم الذي أصبح حقيقة”.

وقال مخيتاريان في تصريحات لموقع المانيو الرسمي:” أنا فخور بالانتقال إلى مانشستر يونايتد، هذا الانتقال بمثابة حلم تحول إلى حقيقة. أنا متحمس للعب في نادي بهذا التاريخ العريق وآمل أن أكون جزء منها لأطول وقت.”

وأضاف:” أشكر النادي وجوزيه مورينهو على ثقتهم بي. وفي النهاية أود أن أؤكد أن اللعب لنادي رائع مثل يونايتد يُعد تكريم لذكرى والدي وللإلهام والحماس الذين أعطاهم لي عندما كنت صغيراً.”

أما مورينهو فقد علق على الصفقة قائلاً:” هنريك لاعب موهوب جداً ويؤدي بمتسوى رائع مع ناديه ومنتخب بلاده. إنه لاعب جماعي ذو مهارة رائعة ورؤية جيدة على المرمى.”

وأضاف:” أنا سعيد لأنه إختار التوقيع لليونايتد وأنا واثق من أنه سيكون له تأثير على الفريق سريعاً لأنه أسلوبه في اللعب مناسب للدوري الإنجليزي. جميعنا نتطلع للعمل معه.”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *