الرئيسية / كورة عالمية / مانشيستر سيتي يحاول التعاقد مع مدافع يوفنتوس
Juventus' defender Leonardo Bonucci celebrates after scoring during the Italian Serie A football match Juventus vs Lazio at "Juventus Stadium" in Turin on April 18, 2015.    AFP PHOTO / MARCO BERTORELLO        (Photo credit should read MARCO BERTORELLO/AFP/Getty Images)
Juventus' defender Leonardo Bonucci celebrates after scoring during the Italian Serie A football match Juventus vs Lazio at "Juventus Stadium" in Turin on April 18, 2015. AFP PHOTO / MARCO BERTORELLO (Photo credit should read MARCO BERTORELLO/AFP/Getty Images)

مانشيستر سيتي يحاول التعاقد مع مدافع يوفنتوس

حاول نادي مانشيستر سيتي الإنجليزي التعاقد مع مدافع نادي يوفنتوس الإيطالي و المنتخب الإيطالي ليوناردو بونوتشي، و كشفت صحيفة سكاي سبورتس أن النادي الإنجليزي بقيادة المدير الفني بيب جوارديولا عرض مبلغ 45 مليون جنية استرليني على النادي الإيطالي من أجل ضم المدافع الدولي بونوتشي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

كما كشفت صحيفة سكاي سبورتس الإنجليزية على أن نادي يوفنتوس الإيطالي رفض العرض المقدم من نادي مانشيستر سيتي الإنجليزي من أجل ضم المدافع ليوناردو بونوتشي و يأتي ذلك حيث أوضح النادي الإيطالي أن بونوتشي من الركائز الأساسية للفريق و لا يمكن الاستغناء عنه.

و يعد اللاعب بونوتشي صاحب ال 29 عام من الركائز الأساسية لنادي يوفنتوس الإيطالي و المنتخب الإيطالي حيث قدم اللاعب مستوى مميز مع المنتخب الإيطالي خلال بطولة اليورو المقامة حاليا بفرنسا، و كان قد خرج المنتخب الإيطالي من الدور ربع النهائي أمام نظيره الألماني عقب الهزيمة بركلات الترجيح و حقق اللاعب لقب الدوري الإيطالي مع نادي يوفنتوس الموسم الماضي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *