الرئيسية / الانتقالات / مانشستر يونايتد يغري بوجبا بأعلى راتب في الدوري الإنجليزي
paul pogba 2016

مانشستر يونايتد يغري بوجبا بأعلى راتب في الدوري الإنجليزي

يضغط نادي مانشستر يونايتد بقوة من أجل الحصول على توقيع النجم الفرنسي بول بوجبا، لدعم وسط الفريق الملقب بالشياطين الحمر، قبل انطلاق منافسات الموسم المقبل (2016-2017).

وقالت صحيفة ميرور، إن المدير الفني لمانشستر يونايتد، البرتغالي جوزيه مورينيو، وضع بوجبا ضمن أولوياته لدعم الفريق الأحمر هذا الصيف، ليكون الصفقة الرابعة المحتمل إحضارها إلى ملعب أولد ترافورد.

ونجح مانشستر يونايتد في إبرام ثلاث صفقات خلال الانتقالات الصيفية الجارية، كان أولها اللاعب الإيفواري، إيريك بايلي، لاعب فياريال الإسباني السابق، ثم النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، الذي انضم في صفقة حرة، بعدما رحل عن باريس سان جيرمان، وأخيراً تمم النادي الإنجليزي العريق تعاقده مع جناح فريق بوروسيا دورتموند الألماني، الأرميني، هنريك مخيتاريان.

ويبحث مورينيو عن دعم الوسط باللاعب الفرنسي المميز، ضمن خطته التي تهدف إلى ترميم الفريق الذي غاب عن صدارة الكرة الإنجليزية، منذ اعتزال أسطورته، سير أليكس فيرجسون.

الصحيفة الإنجليزية الشهيرة، أوضحت أن مسؤولي مانشستر يونايتد مستعدون لكل الاحتمالات، من أجل الفوز بصفقة بوجبا، مشيرة إلى أن إدارة يونايتد تجهز عرضاً قيمته 100 مليون جنيه استرليني، لإغراء يوفنتوس، بالتخلي عن اللاعب هذا الصيف.

وأوضحت ميرور المزيد عن تفاصيل عرض مان يونايتد، فقالت إن المسؤولين في أولد ترافورد، استقروا على منح بوجبا راتباً أسبوعياً قيمته 300 ألف جنيه استرليني، ليتساوى بذلك مع قائد الفريق واين روني، مقابل أن يوقع اللاعب على عقد يمتد لخمس سنوات.

وسيصبح بوجبا في حالة موافقته على الرحيل عن تورينو، صاحب الراتب الأعلي في الدوري الإنجليزي الممتاز، بالتساوي مع روني.

نشأ بول بوجبا في أكاديمية مانشستر يونايتد، لكنه رفض الاستمرار مع الفريق الأحمر، ورحل بانتهاء تعاقده في العام 2012، حين وجد الفرصة مواتية للحصول على فرصة المشاركة كلاعب أساسي في يوفنتوس، الأمر الذي أثار غضب سير أليكس فيرجسون آنذاك، وهاجم اللاعب، لاسيما أنه كان ينوي تصعيده ليستمر مع الفريق الأول.

كان الصحافي الإسباني الشهير جييم بالاجي، مراسل شبكة سكاي سبورتس، قد قال قبل أيام عبر حسابه بموقع “تويتر”، إن بوجبا لا يرغب في العودة إلى مانشستر يونايتد، إذ يحلم بالرحيل إلى إسبانيا، لارتداء قميص بطل أوروبا، ريال مدريد، الذي يعد المنافس الأول لمانشستر يونايتد على الصفقة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *