الرئيسية / كورة مصرية / نتيجة مباراة الاهلي والزمالك اليوم القمة 112 التعادل السلبي وماتش لا يليق بالكرة المصرية
موعد مباراة الاهلي والزمالك اليوم
موعد مباراة الاهلي والزمالك اليوم

نتيجة مباراة الاهلي والزمالك اليوم القمة 112 التعادل السلبي وماتش لا يليق بالكرة المصرية

سخر العديد من الشباب على شبكات التواصل الإجتماعي حول نتيجة مباراة الاهلي والزمالك اليوم، ومدى الأداء الهزيل الذى ظهر به الفريقان، خاصة حامل اللقب هذا العام، وعدم وجود متعة كروية كما اعتدنا فى مباريات القمة المواسم الماضية.

انتهى الشوط الثاني والمباراة قبل قليل وسط لـ مباراة الاهلي والزمالك اليوم، وجاءت نتيجة الماتش صفر-صفر، وسط ضغط هجومي قوي من الفريق الأبيض بقيادة محمود عبد المنعم كهربا، وباسم مرسي، وأيمن حفني، ودفاع مستميت للأحمر، من أحمد حجازي ورامي ربيعة وصبري رحيل.

يصفر الحكم الدولي بداية الشوط الأول لـ مباراة الاهلي والزمالك اليوم بالدوري المصري 2016، إليكم قائمة المعلقين عبر القنواتالمعلقين : حاتم بطيشة (النيل الرياضية) – مدحت شلبي (ONTV) – أيمن الكاشف (الحياة 1) – حازم الكاديكي + محمد السباعي (الحياة 2)

دقائق تفصلنا عن بداية موعد مباراة الاهلي والزمالك اليوم، في قمة الدوري المصري رقم 112، وسننشر لكم قائمة المعلقين والقنوات الناقلة التى تذيع ماتش نهاية وختام البطولة، محمد حلمي بمواجهة الهولندي مارتن يول، هل يفرح المارد الأحمر جماهيره بالفوز على الغريم التقليدي.

يستعد قطبا الكرة المصرية، قبل موعد مباراة الأهلي والزمالك، لإسدال الستار على الموسم الكروي 2015-2016، في كلاسيكو القمة 112، المقررة بينهما غداً السبت، وسط تطلعات جماهيرية مختلفة، بعدما نجح الأحمر في حسم لقب المسابقة العريقة قبل جولتين من النهاية.

وتنتظر الجماهير الكرة تأكيد جدارة فريقها باقتناص لقب الدوري رقم (38) في تاريخه، وتكرار الفوز على الغريم الأبيض، للمرة الثانية هذا الموسم، تأكيداً لعقدة مباريات القمة التي لم ينجح الزمالك في فكها بالدوري الممتاز، منذ العام 2007.

أما الزمالك وجماهيره فيتطلعان لتعكير موسم الأهلي، وكسر عقدة مباريات القمة في الدوري، مثلما نجحوا في إلحاق الهزيمة بالفريق الأحمر في نهائي كأس مصر، بالموسم الماضي، فضلاً عن رغبتهم في الحفاظ على مسيرة النتائج الإيجابية مع المدير الفني محمد حلمي، الذي لم يخسر في المباريات العشرة التي قاد فيها الأبيض، محلياً وقارياً، منذ توليه المسؤولية، خلفاً للأسكتلندي أليكس ماكليش.

وتحظى مباراة القمة بمتابعة قوية في الوطن العربي، على مدار تاريخها، نظراً للقيمة الكبيرة للفريقين العريقين، الأهلي، و الزمالك على المستويين المحلي والأفريقي.

القنوات الناقلة لمباراة القمة 112 وتوقيت ماتش الزمالك والاهلي

و تذاع مباراة القطبين في تمام التاسعة والنصف من مساء غد السبت، على جميع القنوات الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري المصري الممتاز، لكرة القدم، وهي قناة النيل للرياضة، وقناة الحياة 1، إضافة إلى قناة أون تي في بلس (ONTV PLUS)، على التردد 12380، أفقي، 27500، 5/6.

موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم في القمة 112 والمعلقين

ومن المنتظر أن يعلق مدحت شلبي على المباراة في قناة أون تي في بلس، وحاتم بطيشة في قناة النيل للرياضة، بينما سيعلق أيمن الكاشف على المباراة، في قناة الحياة 1، الساعة 9 ونصف مساءا.

كان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن تعذر إقامة المباراة على ملعب بتروسبورت، بسبب الدواعي الأمنية، قبل أن يحدد استاد الجيش المصري بمدينة السويس، لاستضافة اللقاء، في الوقت الذي اعترضت فيه إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، على القرار، قبل أن يعود الأخير، للموافقة على المكان الجديد للمباراة، بعد اتصال أجراه مع وزير الشباب والرياضة، المهندس خالد عبدالعزيز.

يحتل الأهلي المركز الأول برصيد 75 نقطة، بينما يحتل الزمالك المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 68، وسنتناول مع بداية اللقاء عبر كورتك الرياضية نتيجة مباراة الاهلي والزمالك اليوم أولا بأول، وملخص شامل لكلا الشوطين، وأهم الهجمات والفرص الضائعة.

يبدأ بعد قليل الشوط الأول لمباراة الأهلي والزمالك اليوم، وسنتابع معكم أعزائي زوار كورتك كافة الأحداث لكل عشاق الساحرة المستديرة.

مازالت نتيجة مباراة الاهلي والزمالك حتى الآن بعد إنتهاء الشوط الأول التعادل السلبي بدون أهداف، وسط ضغط زملكاوي مستمر، ودفاع أهلاوي.

3 تعليقات

  1. ياريت نشوف مبارة فيها كورة جيدة ترقي لسمعة الكرة المصرية

    • يارب نلعب بقي بس أهم شئ الاحترام بين اللاعبين وأهم شئ المحافظة علي بعض

  2. ياااااارب الاهلى يفوز 3/0

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *