الرئيسية / الانتقالات / أرسنال، البارسا وليفربول في صراع علي ضم الموهبه نوليتو

أرسنال، البارسا وليفربول في صراع علي ضم الموهبه نوليتو

يسعي كلا من نادي أرسنال الإنجليزي، ليفربول الإنجليزي وبرشلونه الأسباني إلي ضم الاعب الموهوب مانويل نوليتو، مهاجم فريق سيلتا فيجو الأسباني خلا فترة الإنتقالات الشتويه المقبلة.

ووفقا لما أصدرته صحيفة “ديلي اكسبرس” البريطانيه، فإن كلا من أرسنال الإنجليزي، ليفربول الإنجليزي وبرشلونه الإسباني في صراع علي ضم الاعب المهاجم وهداف فريق سيلتا فيجو الأسباني، خلال فترة الإنتقالات الشتويه المقبله، وأن المدفعجيه سيقوم بدفع 13.3 مليون جنيه إسترليني، وهو قيمة الشرط الجزائي في عقد الاعب.

كما أكدت صحيفة “ديلي اكسبرس” البريطانيه أن الجانرز بحاجة إلي تعزيز صفوف هجومه بعد فشله في تأمين مهاجم آخر خلا الصيف.
وبحسب ما قالته الصحيفه، يمكن للنجم الأسباني أن يتاقلم مع خطط فينجر في الأرسنال، وتقديم بعض الدعم التي يحتاج إليه أوليفييه جيرو وثيو والكوت في الملعب.
وبينت الصحيفه أن أرسنال سيواجه صراع شديد من قبل البارسا حيث ينظم البارسا لضمه كرجل انقاذ نظرا لأزمة الإصابات الحاليه في الفريق الكاتالوني.
عوضا عن ذلك فإن فريق البارسا أكد أكثر من مره أنه مهتم جدا بخدمات الأسباني نوليتو ويسعي إلي جلبه لملعبه، وذلك بحسب الصحيفه التي ختمت بالقول أن الفرق الثلاث سوف تصارع من الحصول علي خدمات هذا الاعب.

ومن أهم إنجازات نوليتو هذا الموسم، أحرز 5 أهداف لسيلتا فيغو، كما صنع 3 خلال الـ 6 مباريات التي لعبها الفريق منذ انطلاق بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *