الرئيسية / كورة مصرية / الأهلي يواجه الحدود في غياب 3 أساسيين بـ كأس مصر

الأهلي يواجه الحدود في غياب 3 أساسيين بـ كأس مصر

يستعد نادي الأهلي لمواجهة فريق حرس الحدود في  مباراة دور الستة عشر من بطولة كأس مصر، مساء غد الثلاثاء، متطلعاً للفوز من أجل استكمال مسيرته نحو تحقيق اللقب الغائب منذ العام 2007.

وكشف سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي، عن غياب عدد من اللاعبين الأساسيين عن مباراة الحدود المقرر أن تقام في السادسة والنصف من مساء غد الثلاثاء، على ملعب برج العرب، بسبب الإيقاف.

وقال عبدالحفيظ في تصريحات للموقع الرسمي لـ الأهلي، اليوم الإثنين، إن الثلاثي أحمد حجازي، ووليد سليمان، و حسام عاشور، سيغيبون عن مباراة حرس الحدود غداً، وذلك بسبب الإيقاف.

وحصل الثلاثي، حجازي، وعاشور، ووليد، على البطاقة الصفراء الثالثة خلال مباراة القمة 112، التي انتهت بتعادل الأهلي، والزمالك بنتيجة 0-0.

وأوضح مدير الكرة بـ الأهلي أن الثلاثي سينضم إلى معسكر الفريق في الأسكندرية بعد غدٍ الأربعاء، من أجل بدء الاستعداد للمباراة المصيرية أمام الوداد البيضاوي المغربي، في الجولة الثالثة من منافسات دوري أبطال أفريقيا.

ويحتل الأهلي المركز الأخير في مجموعته بعد تلقيه هزيمتين أمام زيسكو يونايتد الزامبي، وأسيك ميموزا الإيفواري، بينما يسعى الفريق الأحمر لاحياء آماله في التأهل لنصف النهائي، بالفوز في مبارياته الأربعة المقبلة.

كان الأهلي قد عبر دور الـ 32 من مسابقة كأس مصر، بعدما تغلب على فريق ديروط، نهاية مارس الماضي، وفاز الفريق الأحمر بثلاثة أهداف نظيفة، سجلها أحمد فتحي، وأحمد الشيخ (هدفان).

كان التتويج الأخير لفريق الأهلي ببطولة كأس مصر، بعدما تغلب على الزمالك في النهائي المثير الذي أقيم بين الناديين الكبيرين في 2 يوليو 2007، وفاز الأحمر بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، بعدما امتدت المباراة للأسواط الإضافية.

وأعلن المدير الفني للأهلي، مارتن يول، قائمته النهائية استعداداً لمباراة الحدود، والتي ضمت الحارس شريف إكرامي الذي غاب في المباراتين الأخيرتين للفريق، بينما غاب عنها رمضان صبحي، الذي يستعد للسفر إلى إنجلترا، للاحتراف في نادي ستوك سيتي.

قائمة الأهلي لمباراة حرس الحدود:

أحمد عادل عبد المنعم، مسعد عوض، شريف إكرامي، أحمد فتحي، محمد هاني، باسم على، محمد نجيب، سعد سمير، رامي ربيعة، حسين السيد، صبري رحيل، مؤمن زكريا، عماد متعب، جون أنطوي، عمرو جمال، أحمد الشيخ، صالح جمعة، عمرو السولية، حسام غالي، أحمد حمدي.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *