الرئيسية / الانتقالات / نجم إيطاليا ينتقل إلى شاندونج الصيني
g.pelle

نجم إيطاليا ينتقل إلى شاندونج الصيني

تمم نادي شاندونج لونينج الصيني تعاقده مع المهاجم الدولي الإيطالي، جرازيانو بيلي، لاعب فريق ساوثامبتون الإنجليزي.

ونشر النادي الإنجليزي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مؤكداً انتقال بيلي إلى شاندونج الصيني، دون أن يكشف عن القيمة المالية للصفقة، فيما أوضحت الصحافة الإنجليزية، الإثنين، أن النادي الصيني حصل على توقيع اللاعب بعدما أوفى بالشرط الجزائي في عقد بيلي، المقدر بـ 13 مليون جنيه استرليني.

وشارك بيلي مع منتخب إيطاليا في بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016)، التي خرجت فيها إيطاليا من الدور ربع النهائي على يد ألمانيا.

بيلي شاندونج

وسجل بيلي هدفين لإيطاليا خلال البطولة، أمام بلجيكا في مباراة دور المجموعات، وكذلك أمام إسبانيا في مباراة المنتخبين بدور الستة عشر من البطولة القارية، التي انتهت مساء الأحد، بتتويج البرتغال بلقبها الأول.

ويعد بيلي اللاعب الثالث الذي يقرر مغادرة فريق ساوثامبتون هذا الصيف، بعدما رحل زميليه السابقين، لاعب الوسط الكيني فيكتور وانياما، إلى توتنهام، كما رحل المهاجم السنغالي ساديو ماني إلى صفوف ليفربول في صفقة قياسية بلغت 34 مليون جنيه استرليني.

وأعلن ساوثامبتون، مساء الإثنين، تعاقده مع لاعب الوسط الدنماركي، بيير هويبرغ، لاعب بايرن ميونيخ الألماني، استعداداً لمنافسات الموسم المقبل، التي سيشارك فيها الفريق الإنجليزي في بطولة الدوري الأوروبي، بعد احتلاله المركز السادس، في الموسم الماضي.

ويسعى فريق شاندونج الصيني، كغيره من الأندية الصينية في الفترة الأخيرة، لدعم صفوفه بعدد مميز من لاعبي الدوريات الكبرى في أوروبا، وكان النادي قد تعاقد قبل يومين مع المهاجم السنغالي بابيس سيسيه، لاعب فريق نيوكاسل الإنجليزي.

كان شاندونج قد تعاقد مع المدير الفني الألماني فيليكس ماجات، مطلع يونيو الماضي، ليقود الفريق البرتقالي، في دوري السوبر الصيني (CSL) الذي وصل إلى مرحلته السادسة عشر هذه الأيام.

ويضم دوري السوبر الصيني 16 فريقاً، بينما تبدأ المسابقة في أوائل مارس، بينما تصل إلى مرحلتها الثلاثين، الأخيرة، مطلع شهر نوفمبر المقبل.

جدير بالذكر أن نادي شاندونج الصيني يحتل حالياً المركز الـ 15 (قبل الأخير) في جدول ترتيب المسابقة، التي يهبط فيها أصحاب المركزين الأخيرين، للدرجة الأدنى.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *