الرئيسية / كورة مصرية / موعد مباراة الزمالك واتحاد الشرطة اليوم والقنوات الناقلة الماتش في كأس مصر 2016
الزمالك واتحاد الشرطة- شيكابالا

موعد مباراة الزمالك واتحاد الشرطة اليوم والقنوات الناقلة الماتش في كأس مصر 2016

نتابع خلال الساعات المقبلة موعد مباراة الزمالك واتحاد الشرطة اليوم ضمنة منافسات بطولة كأس مصر 2016 دور 16، وسيكون ضمن القنوات الناقلة التى تذيع الماتش مساء الليلة عبر قناة النهار الفضائية سبورت، وسيتواجد بالاستديو التحليلي كابتن كريم حسن شحاتة وعدد من نجوم الكرة في مصر.

يستأنف نادي الزمالك مبارياته في بطولة كأس مصر لكرة القدم، بمواجهة فريق اتحاد الشرطة، ضمن منافسات الدور ثمن النهائي (ال16) للمسابقة العريقة، مساء اليوم الثلاثاء.

ويدخل الفريق الأبيض المباراة عازماً على تحقيق الفوز من أجل الحفاظ على لقبه للمرة الرابعة على التوالي، بعدما فاز بها الأبيض في السنوات الثلاث الأخيرة.

وكان الزمالك قد فاز في نهائي العام الماضي على غريمه الأهلي بهدفين دون رد لمهاجمه باسم مرسي، ليستعيد ذاكرة الانتصارات على الفريق الأحمر التي غابت طويلاً.

وعبر الفريق الأبيض دور الـ 32 من كأس مصر على حساب فريق شباب الضبعة، بالفوز 2-0، نهاية مارس الماضي.

موعد مباراة الزمالك واتحاد الشرطة اليوم والقنوات الناقلة لها:

وتقام المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً (9:30م) بتوقيت القاهرة، على ملعب بتروسبورت، بينما ستذاع على قناة النهار اليوم، صاحبة الحق الحصري في إذاعة مباريات كأس مصر 2016، وذلك على التردد 11430، رأسي، 27500.

قائمة الزمالك للمباراة:

وأعلن الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة محمد حلمي، قائمة الفريق الأبيض، التي ضمت 19 لاعباً، أبرزهم قائد الفريق، محمود عبدالرازق “شيكابالا” الذي استبعد في المباراة الأخيرة، أمام الأهلي، في ختام منافسات الدوري المصري الممتاز.

كما استبعد الجهاز الفني، جناح الفريق محمود عبدالمنعم “كهربا”، بعد الخلاف الأخير مع الجهاز الفني عقب استبداله في مباراة القمة.

وغاب عن قائمة الزمالك الثنائي المصاب، حازم إمام، ومحمود عبدالرحيم “جنش”، إضافة إلى ثنائي الهجوم، أحمد حسن مكي، ومحمد سالم، المستبعدين لأسباب فنية.

وضمت قائمة الزمالك كلاً من:

أحمد الشناوي، عمر صلاح (لحراسة المرمى)- حماد طلبة، محمد عادل جمعة، أحمد دويدار، علي جبر، محمد كوفي، رمزي خالد (للدفاع)- أحمد توفيق، طارق حامد، إبراهيم عبد الخالق، محمد خليفة، معروف يوسف، أيمن حفنى، محمد إبراهيم، شيكابالا، مصطفى فتحى، (فى الوسط)، باسم مرسى، مايوكا (فى الهجوم).

هذا ولم تعين لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، أي حكم لإدارة مباراة الزمالك واتحاد الشرطة، حتى الآن، بعدما طالب الحكام رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، بالاعتذار عن التصريحات التي هاجمهم بها في الفترة الأخيرة، والتي اعتبروها اتهاماً مباشراً بتلقي الرشوة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *