الرئيسية / كورة مصرية / موعد مباراة الاهلي وحرس الحدود اليوم والقنوات الناقلة التي تذيع مباريات كاس مصر 2016
موعد مباراة الاهلي وحرس الحدود اليوم
موعد مباراة الاهلي وحرس الحدود اليوم

موعد مباراة الاهلي وحرس الحدود اليوم والقنوات الناقلة التي تذيع مباريات كاس مصر 2016

عقب حصاد أول بطولة هذا الموسم الكروي، درع الدوري المصري الممتاز، يترقب عشاق الأحمر موعد مباراة الاهلى وحرس الحدود اليوم، وتردد القنوات المفتوحة الناقلة مباريات كاس مصر التى تذيع ماتش الليلة، مع الاستديو التحليلي وباقة من ألمع نجوم كرة القدم.

يستعد الأهلي، لمواجهة منافسه حرس الحدود في دور الستة عشر لبطولة كأس مصر، مساء اليوم الثلاثاء، من أجل العبور إلى مباراة دور الثمانية، التي يلاقي فيها الفائز من هذه المباراة، فريق سموحة.

ويسعى الأهلي خلال مسابقة هذا العام (2016) لاستعادة لقب كأس مصر الغائب منذ العام 2007، كما يهدف إلى الجمع بين الدوري والكأس للمرة الأولى منذ 9 سنوات.

وكان الأهلي قد وصل إلى نهائي البطولة العريقة العام الماضي، لكنه هزم أمام غريمه الزمالك بهدفين دون رد.

موعد المباراة والقنوات الناقلة لها:

يستضيف ملعب برج العرب بالأسكندرية، مباراة الأهلي وحرس الحدود في دور الـ 16 من كأس مصر، التي تنطلق في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً (6:30 م) بتوقيت القاهرة، وتذاع المباراة على قناة النهار اليوم، صاحبة الحق الحصري في إذاعة مباريات كأس مصر 2016، وذلك على التردد 11430، رأسي، 27500.

قائمة الأهلي لمباراة حرس الحدود:

ويدخل الأهلي مباراة اليوم الثلاثاء (12/7/2016) في غياب عدد من لاعبيه الأساسيين، في مقدمتهم الثلاثي الموقوف، بعد مباراة القمة الأخيرة أمام الزمالك، وليد سليمان، وأحمد حجازي، وحسام عاشور، إضافة إلى عبدالله السعيد المصاب، والراحلين عن الفريق إلى تيانجين الصيني، وستوك سيتي، ماليك إيفونا، ورمضان صبحي.

وأعاد المدير الفني لـ الأهلي، مارتن يول، حارس مرمى الفريق شريف إكرامي، لقائمة المباراة، بعدما غاب اللاعب في لقائي الدوري الأخيرين، أمام الاتحاد، والزمالك بالدوري الممتاز، كما عاد جناح الفريق، أحمد الشيخ للقائمة بعد تعافيه من الإصابة.

القائمة:

في حراسة المرمى: أحمد عادل عبد المنعم، مسعد عوض، شريف إكرامي.

في خط الدفاع: أحمد فتحي، محمد هاني، باسم على، محمد نجيب، سعد سمير، رامي ربيعة، حسين السيد، صبري رحيل.

خط الوسط: مؤمن زكريا، أحمد الشيخ، صالح جمعة، عمرو السولية، حسام غالي، أحمد حمدي.

خط الهجوم: عماد متعب، جون أنطوي، عمرو جمال.

حكام مباراة الأهلي وحرس الحدود:

واختارت لجنة الحكام الرئيسية، بالاتحاد المصري لكرة القدم، الحكم عبدالعزيز السيد لإدارة المباراة، يعاونه هاني العراقي، ومحمد محمود عباس، بينما اختارت اللجنة شريف حسن ليكون الحكم الرابع في هذا اللقاء.

كان الأهلي قد تخطى دور الـ 32 من كأس مصر، بعدما تغلب على ديروط بثلاثة أهداف نظيفة، بينما فاز حرس الحدود على المنصورة بالنتيجة نفسها، أواخر مارس الماضي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *