الرئيسية / الانتقالات / تشيلسي يجدد عقد ويليان 4 سنوات

تشيلسي يجدد عقد ويليان 4 سنوات

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي تمديد عقد جناح البرازيلي، ويليان، أربعة مواسم، ليبقى ضمن صفوف الفريق حتى عام 2020.

وأعرب ويليان عن سعادته بهذه الخطوة، والتجديد لتشيلسي، وقال في تصريحات للموقع الرسمي للفريق الأزرق اليوم الثلاثاء، “أنا سعيد للغاية بتوقيع العقد الجديد مع تشيلسي. إنه حلم بالنسبة لي أن أستمر مع هذا النادي، وفي السنوات الأربع المقبلة، سأبذل كل ما بوسعي من أجل مساعدة الفريق للفوز بالمزيد من الألقاب”.

وأضاف اللاعب الدولي: “لقد عشت أوقاتاً مثيرة وحماسية منذ انضمامي للفريق، قبل ثلاث سنوات، فزت خلالها بعدة ألقاب، وفي الموسم الماضي توجت بلقب أفضل لاعب في الفريق. أتمنى أن استمر في نفس هذا المستوى خلال الموسم المقبل، وتحقيق المزيد من النجاح”.

وكان ويليان قد انتقل إلى صفوف تشيلسي في العام 2013، قادماً من فريق أنجي ماخاشكالا الروسي.

وسجل اللاعب البرازيلي ذو الـ 27 عاماً، 19 هدفاً مع تشيلسي خلال 140 مباراة شارك فيها مع الفريق الأزرق في كل البطولات المحلية، والقارية التي مثل فيها ألوان الـ “بلوز”، من بينها خمسة أهداف سجلها في مباريات الموسم الماضي.

تشيلسي تعاقد هذا الصيف مع المدير الفني السابق لمنتخب إيطاليا، أنطونيو كونتي، لمدة ثلاثة مواسم، ليصحح أوضاع التي تأزمت في الموسم الماضي الذي خسر فيه كل شيء، وفقد لقبه بسهوله لمصلحة ليستر سيتي الغمور، بينما أنهى منافسات الموسم الماضي في المركز العاشر، ليفقد فرصة المشاركة في أي من المسابقات الأوروبية في الموسم الجديد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *