الرئيسية / كورة مصرية / كهربا يقترب من الرحيل لـ اتحاد جدة بعد موافقة الزمالك
kahraba-zamalek

كهربا يقترب من الرحيل لـ اتحاد جدة بعد موافقة الزمالك

اقترب نادي اتحاد جدة السعودي من التعاقد مع نجم نادي الزمالك، محمود عبدالمنعم (كهربا)، على سبيل الإعارة، ضمن استعدادات الفريق لمنافسات الموسم المقبل.

وقال رئيس الزمالك، مرتضى منصور، في تصريحات تليفزيونية، مساء الثلاثاء، إنه في انتظار الاجتماع الذي سيلتقي فيه نائب رئيس اتحاد جدة غداً الأربعاء، في القاهرة، لمناقشة آخر التفاصيل بشأن إعارة كهربا للفريق السعودي.

وأوضح مرتضى لقناة أون تي في بلس (ONTV PLUS)، عقب انتهاء مباراة الزمالك واتحاد الشرطة في دور ال16 بكأس مصر، أن اللاعب يرغب في الرحيل لعام واحد على سبيل الإعارة، مضيفاً: “كنا قد قررنا عدم التعامل مع الأندية السعودية، بعد الأزمة التي وقعت مع نادي أهلي جدة، لكن احتراماً للعلاقات التاريخية مع السعودية، وبالنظر إلى مواقفها مع مصر في وقت الأزمات، وافقنا على التفاوض مع الاتحاد”.

وغاب كهربا عن مباراة الزمالك واتحاد الشرطة، التي فاز فيها الفريق الأبيض 2-1 وتأهل لربع نهائي كأس مصر، على خلفية العقوبة التي تم توقيعها عليه، بعد مباراة الأهلي الأخيرة.

كهربا صاحب الـ 22 عاماً، يعد أحد أبرز لاعبي الزمالك، والكرة المصرية في الموسم الماضي، إذ سجل 18 هدفاً مع الفريق الأبيض في كل المباريات التي شارك بها في الدوري المصري، وبطولة الكونفيدرالية، ودوري أبطال أفريقيا، فبات الهداف الأول للفريق.

ويسعى الاتحاد في عهده الجديد، مع رئيسه المكلف، العائد بعد غياب نحو 15 عاماً، أحمد مسعود، لاستعادة بريقه بعد الغياب الطويل عن منصات التتويج، في ظل الأزمة المالية الطاحنة والديون التي اقتربت من 300 مليون ريال، التي ترهق النادي حتى الآن.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *