الرئيسية / الانتقالات / أردا توران ضمن أولويات يوفنتوس تحسباً لرحيل بوجبا
ARDA TURAN2016

أردا توران ضمن أولويات يوفنتوس تحسباً لرحيل بوجبا

قالت تقارير صحافية إيطالية، الثلاثاء، إن نادي يوفنتوس يرغب في الحصول على توقيع قائد المنتخب التركي أردا توران، لاعب وسط فريق برشلونة الإسباني، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وانضم أردا توران إلى صفوف برشلونة، قادماً من أتليتكو مدريد خلال الصيف الماضي، لكنه لم يشارك في مباريات الفريق الكتالوني، إلا في النصف الثاني من الموسم الماضي، عقب انقضاء عقوبة إيقاف التعاقدات التي كانت موقعة على برشلونة.

وعانى اللاعب التركي كثيراً في إثبات تواجده داخل صفوف برشلونة، ولم يظهر بالمستوى المتوقع، ولم يقترب من مستواه الذي لفت به الأنظار، مع أتليتكو مدريد، ما فتح باب التكهنات حول إمكانية رحيله عن برشلونة، حال وصول العرض المالي المناسب لبلوجرانا.

ووفقاً لما نشره موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، يضع يوفنتوس، أردا توران، ضمن قائمة أولوياته لدعم خط الوسط، تحسباً لرحيل نجم الفريق الأبيض والأسود، بول بوجبا، هذا الصيف.

وكشف الموقع الإيطالي أن إدارة يوفنتوس حددت نحو 25 مليون يورو للحصول على خدمات أردا توران ذو الـ 29 عاماً، من برشلونة.

وشارك أردا توران مع منتخب بلاده في نهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) الأخيرة، لكنه لم يقدم المستوى المأمول، ما وضعه تحت طائلة الانتقادات، من جانب الجماهير التركية، بعدما ودعت تركيا البطولة القارية من الدور الأول، بفوز وحيد، على جمهورية التشيك بهدفين دون رد.

ونجح يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في إبرام عدد من الصفقات المميزة، إذ نجح في التعاقد مع النجم البوسني ميراليم بيانيتش، لاعب وسط روما السابق، بعدما دفع الشرط الجزائي في عقده مع ذئاب العاصمة الإيطالية، المقدر بـ 38 مليون يورو، كما تعاقد مع النجم البرازيلي داني ألفيش، مدافع برشلونة السابق، في صفقة انتقال حر.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *