الرئيسية / كورة عربية / الأهلي السعودي يجدد عقد باخشوين قبل معسكر إسبانيا

الأهلي السعودي يجدد عقد باخشوين قبل معسكر إسبانيا

أعلن نادي الأهلي السعودي تجديد تعاقده مع نجم وسط الفريق، وليد باخشوين، لمدة أربعة مواسم، مساء اليوم الأربعاء.

ويعد وليد باخشوين أحد أبرز لاعبي الوسط في الكرة السعودية خلال السنوات الأخيرة، وقد ساهم بقوة ضمن مجموعة من أفضل اللاعبين، في تتويج الأهلي بالدوري السعودي في الموسم الماضي، بعد غياب ثلاثة عقود.

وتعرض وليد باخشوين للإصابة بقطع في الرباط الصليبي مطلع مايو الماضي، ما أصاب الجماهير الأهلاوية بالحزن، لاسيما أن اللاعب يعد أحد الركائز الأساسية للفريق، والمنتخب السعودي.

الأهلي يستعد خلال الأيام القليلة المقبلة للسفر إلى إسبانيا لإقامة معسكره الخارجي، استعداداً للموسم الجديد، الذي يستهله الفريق الملقب بقلعة الكؤؤس بماراة السوبر أمام نادي الهلال، يوم 8 أغسطس المقبل، في العاصمة الإنجليزية لندن.

ويواجه الأهلي فريق الربيع في مباراة ودية غداً الخميس (14 يوليو) على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل، وهي المباراة التي يسعى من خلالها المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، لمنح الفرصة لعدد من عناصر الفريق، قبل الإعلان عن استمرارهم مع الفريق أو رحيلهم، قبل بدء منافسات الموسم المقبل، كما يراقب المدرب البرتغالي، مستوى بعض اللاعبين الشباب في النادي، المنتظر الاعتماد عليهم في الموسم الجديد.

ويخوض الأهلي عدداً من المباريات الودية خلال معسكره الذي يبدأ يوم 19 يوليو الجاري، تبدأ بمواجهة ميدلزبره الإنجليزي يوم (25 يوليو)، ثم يلتقي الفريق السعودي، مع فريق كوركون الإسباني يوم (27 يوليو)، وغرناطه الإسباني يوم (1 أغسطس)، وأخيراً يواجه الأهلي فريق ملقا الإسباني في الثالث من أغسطس، قبل السفر إلى لندن، لخوض مباراة السوبر السعودي.

كان الأهلي قد عين البرتغالي جوزيه جوميز، مديراً فنياً للفريق، خلفاً للسويسري كريستيان جروس الذي رحل عن الفريق بعد موسمين قاد فيها الأهلي للفوز بكأس خادم الحرمين الشريفين، والدوري السعودي، وكأس ولي العهد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *