الرئيسية / كورة عربية / الهلال السعودي يعلن قائمة المسافرين إلى معسكر النمسا

الهلال السعودي يعلن قائمة المسافرين إلى معسكر النمسا

كشف نادي الهلال السعودي قائمة الفريق التي تستعد للسفر إلى النمسا خلال الساعات القليلة المقبلة، لإقامة معسكر الفريق الأزرق، استعداداً لمنافسات الموسم الجديد 2016-2017.

ويستهل الهلال ( حامل لقب كأس ولي العهد ) موسمه بمباراة كأس السوبر السعودي المقررة أمام الأهلي حامل لقب الدوري، في الثامن من أغسطس المقبل، بالعاصمة الإنجليزية لندن.

كان الهلال قد عين الأوروجواياني جوستافو ماتوساس مديراً فنياً لقيادة الفريق خلفاً لليوناني جريجوريس دونيس الذي فاز بكأس ولي العهد على حساب الأهلي، لكنه أخفق في استعادة لقب الدوري الغائب عن خزينة “الزعيم” منذ خمسة مواسم.

وفقد الهلال صاحب أعلى رصيد من بطولات الدوري السعودي منذ عام 1976 ( 13 مرة) لقب الدوري في المواسم الخمسة الماضية، لمصلحة أندية الفتح، والشباب، والنصر (مرتان)، والأهلي.

وأعلن الهلال أمس الثلاثاء تعاقده مع حارس مرمى الأهلي السعودي السابق، عبدالله المعيوف لمدة موسمين، في صفقة قوية لدعم الفريق في الموسم الجديد، بعدما تمم النادي الأزرق قبل أيام صفقة المدافع الدولي أسامة هوساوي لاعب الأهلي السابق أيضاً.

ومن المنتظر أن تغادر بعثة الهلال إلى النمسا مساء غد الخميس، بقائمة مكونة من:

عبدالله المعيوف، فهد الثنيان، محمد الواكد، مروان الحيدري، فهد غازي، أحمد شراحيلي، عبدالله الحافظ، سلطان الدعيع، عبدالله الزوري، محمد جحفلي، محمد البقعاوي، فيصل درويش، حسين القحطاني، عبدالله عطيف، سعود كريري، عبدالمجيد السواط، عبدالعزيز الشريد، عبدالله العمار، سالم الدوسري، خالد كعبي، عبدالعزيز الدوسري، محمد الشلهوب، كارلوس إدواردو، ياسر القحطاني، يوسف السالم، وناصر الشمراني.

وأوضح النادي عبر موقعه الرسمي، اليوم الأربعاء، أن السداسي، خالد شراحيلي، ورودريجو ديجاو، ومحمد القرني، ويونس العليوي، وحمد الحمد، وإلتون ألميدا، لن يسافروا مع البعثة، على أن يؤدوا تدريبات لياقية على فترتين صباحية، ومسائية في مقر النادي.

ويسافر الهلال إلى النمسا غداً، على متن طائرة خاصة تكفلت بها إدارة النادي، برئاسة الأمير نواف بن سعد.

وأدى الهلال آخر تدريباته اليوم الأربعاء قبل بدء معسكر النمسا، في حضور المدير الفني السابق للفريق، البلجيكي، إيريك جيريتس، الذي ما يزال يرتبط بعلاقة مميزة مع إدارة النادي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *