الرئيسية / الانتقالات / فابريجاس ضمن أولويات مورينيو لدعم وسط مانشستر يونايتد

فابريجاس ضمن أولويات مورينيو لدعم وسط مانشستر يونايتد

دخل الدولي الإسباني سيسك فابريجاس ضمن اهتمامات المدير الفني لـ مانشستر يونايد، جوزيه مورينيو، الذي يطمح في الحصول على توقيع لاعب وسط تشيلسي، الذي يرتبط بعلاقة جيدة معه حتى الآن.

وكان مورينيو قد ضم فابريجاس إلى تشيلسي، بعدما فقد فرصته في اللعب أساسياً في برشلونة، فنجح في قيادة الفريق الأزرق للفوز بلقب الدوري الإنجليزي في الموسم قبل الماضي (2014-2015)، قبل أن ينهار تشيلسي تماماً في الموسم الماضي، ويفقد هيبته، ولقب الدوري لمصلحة ليستر سيتي.

الصحيفة الشهيرة قالت إن فابريجاس ربما لن يجد فرصة في تشيلسي، بعد تعيين الإيطالي أنطونيو كونتي مديراً فنياً للفريق، لاسيما أن الأخير يسعى لإضافة عناصر تتمتع بالقوة والسرعة، إلى جانب رغبته في ضم بعض العناصر من اختياراته الخاصة للفريق.

وأشارت ميرور إلى أن كونتي يريد التعاقد مع أحد الثلاثي، الفرنسي نجولو كانتي لاعب وسط ليستر سيتي، والبلجيكي راجا ناينجولان، لاعب وسط روما الإيطالي، والبرتغاليين أندريه جوميش لاعب وسط فالنسيا الإسباني، وجواو ماريو، لاعب وسط سبورتينج لشبونة البرتغالي، خلال الانتقالات الصيفية الجارية، وجميعهم يلعبون في نفس مركز فابريجاس.

وبيّنت أن “الاستثنائي” جوزيه مورينينو يضع النجم الفرنسي بول بوجبا، لاعب يوفنتوس، على رأس اللاعبين المطلوبين لقيادة وسط مانشستر يونايتد، في الموسم المقبل، لكن يبقى فابريجاس من اللاعبين المفضلين دائماً لدى المدرب البرتغالي.

مانشستر يونايتد عقد ثلاث صفقات قوية، هذا الصيف، في مقدمتهم النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، ونجم بوروسيا دورتموند هنريك مخيتاريان، واللاعب الإيفواري، إيريك بايلي، لاعب فياريال الإسباني السابق، لكنه ما يزال بحاجة لبعض التعاقدات لاسيما في مركز الوسط الدفاعي.

وبدأ المدير الفني، أنطونيو كونتي مهمته رسمياً مع الفريق اللندني، اليوم الأربعاء، إذ قاد بحماس، تدريبات الفريق الأزرق لأول مرة، في قاعدة كوبهام التدريبية، في أول خطواته نحو تصحيح أوضاع تشيلسي، الباحث عن استعادة بريقه، بعد خيبة الموسم الماضي، التي فقد فيها الفريق كل الفرص، بما فيها المشاركة في البطولات الأوروبية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *