الرئيسية / كورة مصرية / موعد مباراة الاهلي والوداد المغربي اليوم في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة الماتش مجانا

موعد مباراة الاهلي والوداد المغربي اليوم في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة الماتش مجانا

نستعرض خلال السطور القادمة موعد مباراة الاهلى والوداد المغربى اليوم السبت 16 يوليو 2016، بدوري ابطال افريقيا، والقنوات المفتوحة الناقلة التى تذيع الماتش مساء الليلة مجانا عبر قنوات النايل سات، إلا أن الترددات الأرضية هل السبيل الوحيد لمتابعة اللقاء.

في مواجهة مصيرية، يلتقي النادي الأهلي مع نظيره الوداد البيضاوي المغربي في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأولى في دوري المجموعات من دوري أبطال أفريقيا على ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية يوم السبت المقبل.

ويدخل الشياطين الحمر اللقاء وهم في حاجة إلى الفوز ولا شيء غيره من أجل الإبقاء على آمال الفريق في التأهل إلى نصف نهائي البطولة، بعد خسارته في الجولة الأولى أمام زيسكو الزامبي خارج أرضه بهدفين لثلاثة أهداف، وخسارته المفاجئة على ملعبه وأمام جماهيره أمام أسيك بهدف لهدفين في الجولة الثانية.

ويحتل الأهلي المركز الأخير في المجموعة بلا أي رصيد من النقاط، بينما يحتل الوداد المغربي المركز الأول برصيد 6 نقاط من فوزين متتاليين على أسيك وزيسكو، بينما يحتل أسيك المركز الثاني برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن زيسكو صاحب المركز الثالث.

وسيفتقد الأهلي لجهود عدد من أبرز نجومه وهم الجابوني ماليك إيفونا الذي انتقل إلى تيانجين الصيني ورمضان صبحي الذي ينهي إجراءات انتقاله إلى ستوك سيتي الإنجليزي، وعبد الله السعيد بداعي الإصابة.

موعد المباراة والقنوات الناقلة:

تُقام المباراة يوم السبت المقبل 16 يوليو في تمام الساعة الثامنة ونصف بتوقيت القاهرة.

المباراة منقولة حصرياً على قناة beIN SPORTS HD 1 بتعليق محمد بركات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *