الرئيسية / كورة عربية / أهلي جدة يعلن تعاقده مع لاعب وسط براجا البرتغالي

أهلي جدة يعلن تعاقده مع لاعب وسط براجا البرتغالي

أعلن نادي الأهلي السعودي تعاقده مع لاعب الوسط البرازيلي لويز كارلوس، لمدة عامين، في أحدث صفقات النادي الذي يستعد لبدء استعداداته للموسم المقبل، خلال الأيام القليلة المقبلة.

وجاء التعاقد مع لويز كارلوس نزولاً على رغبة المدير الفني البرتغالي لـ أهلي جدة، جوزيه جوميز، الذي يأمل في الاستفادة من إمكانيات وخبرات اللاعب في قيادة وسط الفريق، في الموسم الجديد.

ولعب لويز كارلوس (31 عاماً) في صفوف عدة فرق برتغالية منذ عام 2009، كان آخرها نادي سبورتينج براجا، الذي يلعب له المهاجم المصري أحمد حسن (كوكا).

وخاض لويز كارلوس 40 مباراة مع سبورتينج براجا في الموسم الماضي، سواء في البطولات المحلية، أو بطولة الدوري الأوروبي.

ووصل كارلوس إلى جدة عصر اليوم الخميس، قبل أن يجتمع ووكيله، بمسؤولي الأهلي لتوقيع العقود الرسمية، ومن ثم شارك اللاعب في جزء من المباراة الودية التي أداها الفريق مساء اليوم، أمام فريق الربيع، والتي انتهت بفوز أهلي جدة بستة أهداف (6-0).

على جانب آخر، أعلن الأهلي، الخميس، تعيين نجمه السابق حسام أبوداوود مشرفاً عاماً على كرة القدم، وبدوره قدم أبوداوود الشكر لمسؤولي النادي على ثقتهم، وفي مقدمتهم الرمز الأهلاوي الكبير، صاحب السمو الملكي، الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز.

وأكد أبوداوود عزمه على التعاون مع مدير الفريق محمد شلية، وباقي زملائه داخل النادي، لتحقيق طموحات جماهير الأهلي ومسؤوليه في المرحلة المقبلة.

ومن المنتظر أن تغادر بعثة أهلي جدة إلى إسبانيا يوم 19 يوليو الجاري، لبدء معسكر خارجي استعداداً للموسم القادم، الذي يستهله الفريق الملقب بقلعة الكؤوس، بمباراة الهلال في كأس السوبر السعودي، المقرر إقامته في لندن يوم 8 أغسطس المقبل.

وكان الأهلي قد مدد عقد نجم وسطه وليد باخشوين لأربعة مواسم، أمس الأربعاء، ليحتفظ باللاعب الذي كان مساهماً بقوة في تتويج الفريق بالدوري السعودي للمرة الأولى منذ 32 عاماً، في الموسم الماضي، بينما سيواصل باخشوين تأهيله في الفترة المقبلة، من أجل التعافي من إصابة الرباط الصليبي التي تعرض لها مايو الماضي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *