الرئيسية / الانتقالات / كانتي يجري الكشف الطبي في تشيلسي خلال أيام

كانتي يجري الكشف الطبي في تشيلسي خلال أيام

اقترب الدولي الفرنسي نجولو نجولو كانتي، لاعب وسط فريق ليستر سيتي الإنجليزي، من الرحيل عن الفريق، إلى تشيلسي، خلال الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد موافقة حامل لقب بريميرليج على انتقال اللاعب، بحسب ما كشفته شبكة سكاي سبورتس اليوم الجمعة.

وقالت الشبكة الرياضية الشهيرة نقلاً عن مصادرها الخاصة، إن إدارة ليستر سيتي وافقت على العرض المقدم من تشيلسي، المقدر بـ 32 مليون جنيه استرليني.

وأوضحت سكاي سبورتس أن نادي ليستر سيتي عرض التجديد على اللاعب لمدة أربع سنوات، قبل مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الأوروبية الأخيرة (يورو 2016)، إلا أن كانتي فضل الاكتفاء بالفترة التي قضاها داخل النادي، وطلب السماح له بالرحيل.

وكشفت سكاي سبورتس أن التفاهم بين ليستر سيتي، وتشيلسي بشأن الصفقة قد تم بالفعل، مؤكدة أن اللاعب سيخض للكشف الطبي في ستامفورد بريدج في عطلة نهاية الأسبوع، على أن يلتجق كانتي بمعسكر الإعداد المقرر إقامته في النمسا، وحينها سيناقش اللاعب تفاصيل التعاقد الخاصة به، فيما يتعلق براتبه وتفاصيل أخرى، مع مسؤولي “بلوز”.

وأعرب المدير الفني لليستر سيتي، كلاوديو رانييري عن أمله في بقاء كانتي ضمن صفوف الفريق الذي يستعد للمشاركة في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، بينما أبدى تفهمه لطموح اللاعب ذو الـ 25 عاماً في الرحيل.

وقدم كانتي أداءً مميزاً مع ليستر سيتي في الموسم الماضي الذي خاض خلاله 37 مباراة في الدوري الإنجليزي، وساهم بقوة في تتويج الفريق باللقب للمرة الأولى في تاريخه.

يذكر أن كانتي التحق بصفوف ليستر سيتي قادماً من نادي (كان) الفرنسي مطلع الموسم الماضي، بينما لعب مباراته الدولية الأولى مع منتخب فرنسا في مارس الفائت، قبل أن ينضم إلى كتيبة المدرب ديدييه ديشامب التي وصلت لنهائي يورو 2016، التي حسمتها البرتغال، في باريس، قبل أيام.

ويواصل تشيلسي تحت قيادة مديره الفني الجديد أنطونيو كونتي، مساعيه من أجل ترميم الفريق اللندني، بعدد من الصفقات المميزة، استعداداً لمنافسات الموسم المقبل.

كان تشيلسي قد نجح في ضم المهاجم البلجيكي ميتشي باتشواي، من مارسيليا الفرنسي، هذا الصيف، بينما جدد تعاقده مع الجناح البرازيلي ويليان لأربع سنوات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *