الرئيسية / كورة عالمية / كلوب: ليفربول لا يحتاج إلى أسماء كبيرة !

كلوب: ليفربول لا يحتاج إلى أسماء كبيرة !

 

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي أن فريقه ليس بحاجة إلى التعاقد مع أسماء كبيرة قبل بداية الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقام ليفربول بالتعاقد مع كل من السنغالي ساديو ماني والكاميروني جويل ماتيب والحارس الألماني لوريس كاريوس حتى الآن منذ بداية فترة الانتقالات الصيفية، ومن المتوقع أن يتعاقد الريدز مع المزيد من اللاعبين.

وقال كلوب إنه لا ينوي التحرك من أجل ضم لاعبين بناء على أسمائهم وشهرتهم، بل سيعتمد فقط على ما يمكنهم إضافته لفريقه.

وقال كلوب:” أبحث عن اللاعبين الذين يمكن التعاقد معهم والحصول على أفضل ما لديهم. أنا راضي بنسبة 100% عن اللاعبين الذين تعاقدنا معهم حتى الآن.”

وأضاف:” هذا الوقت من كل عام يكون مليء بالتوقعات. الجميع يتوقع أن نتعاقد مع أسماء كبيرة ويتوقعون تطور كبير في الفريق بسبب هذه الأسماء، وإذا لم نتعاقد مع لاعبين غير معروفين، يصاب الجميع بالدهشة!”

وفي الوقت الذي دعم فيه مانشستر يونايتد صفوفه بالنجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش ونجم بوروسيا دورتموند، الأرميني هنريك مخيتاريان، وتعاقد مانشستر سيتي مع نجم بوروسيا دورتموند أيضاً إلكاي جوندوجان، يريد كلوب أن يقوم ببناء فريق قوي وشاب.

وقال كلوب:” لا ينظر أحد إلى المباريات الجيدة التي لعبناها في الموسم الماضي، ينظرون فقط إلى يونايتد وسيتي وهم يتعاقدون مع هذا اللاعب وذاك. الأمر بالنسبة لنا هو بناء فريق قوي للموسم المقبل.”

 

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *