الرئيسية / كورة مصرية / خسارة الزمالك أمام صن داونز اليوم الابيض يخسر على ملعبه ووسط جماهيره
الزمالك وصن داونز يبحثان عن صدارة المجموعة الثانية

خسارة الزمالك أمام صن داونز اليوم الابيض يخسر على ملعبه ووسط جماهيره

انتهت نتيجة مباراة الزمالك اليوم، بخسارة الأبيض بهدفين مقابل هدف، ليتوقف رصيد الزمالك عند الثالث نقاط، ويرتفع رصيد بطل جنوب أفريقيا ل ٦ نقاط، ليتواجد اولاد ميت عقبة بالمركز الثاني.

نستعرض أهم أخبار مباراة الزمالك وصن داونز اليوم بدوري أبطال أفريقيا 2016، ماتش الأبيض بالجولة الثالثة، فى لقاء حاسم لتحديد صاحب المركز الأول بالمجموعة الثانية بدور الـ 8 بدوري أبطال افريقيا، سنتعرف على موعد اللقاء، والقنوات الناقلة وملخص شامل بعد نهاية المباراة.

الزمالك وصن داونز.. يلتقي فريق الزمالك مساء اليوم الأحد مع منافسه الجنوب أفريقي ماميلودي صن داونز، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية، بدوري أبطال أفريقيا، وعينه على تحقيق الفوز من أجل التأكيد على جديته في بلوغ مباراة الدور نصف النهائي من البطولة القارية، لكسر صورته الباهته التي لازمته في العقد الأخير، الذي لم ينجح فيه الفريق الأبيض في الوصول إلى قبل النهائي.

الزمالك فاز في مباراته الأولى خارج الأرض أمام إنييمبا النيجيري، في ظروف جوية كانت صعبة، فحصل على 3 نقاط يتساوى بها مع صن داونز الذي فاز على الفريق النيجيري نفسه، في جنوب أفريقيا، وهو الأمر الذي يجعل مواجهة الفريقين (الزمالك وصن داونز) في غاية الأهمية، لاسيما أنها ستضع الفائز بها على رأس المجموعة، وتقربه كثيراً من حسم بطاقة التأهل للدور التالي.

ويدخل الفريق المصري العريق مباراة الزمالك اليوم بثقة كبيرة في تحقيق الفوز، مدعوماً بمستواه الثابت في الفترة الأخيرة، تحت قيادة المدير الفني محمد حلمي، الذي يحافظ على سجله خالياً من أي هزيمة منذ توليه مهمة تدريب الزمالك في مايو الماضي، بمجموع 12 مباراة متتالية، دون هزيمة، في الدوري المصري (10 مباريات)، وكأس مصر (مباراة واحدة)، ودوري أبطال أفريقيا (مباراة واحدة).

موعد مباراة الزمالك وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا:

تقام مباراة الزمالك وصن داونز على ملعب بتروسبورت، في تمام الساعة التاسعة (9 م) من مساء اليوم الأحد، في حضور 5 آلاف متفرج من أعضاء الجمعية العمومية لنادي الزمالك.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وصن دوانز، ومعلق المباراة:

تذاع المباراة حصرياً على شبكة قنوات بي إن سبورت، الناقل الحصري لمباريات بطولات الأندية الأفريقية (دوري أبطال أفريقيا، والكونفدرالية) في الشرق الأوسط. وتُنقل المباراة على قناة بي إن إتش دي 1 (beIN SPORT HD1)، بينما عيّنت القناة القطرية المذيع المصري علي محمد علي للتعليق على المباراة.

وإلى جانب بي إن سبورت، ينقل التليفزيون المصري المباراة على قناة النيل للرياضة (الأرضية).

حكام مباراة الزمالك وصن دوانز:

اختار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، طاقم تحكيم من مدغشقر، يقوده الحكم حمادة نامبياندرازا ويعاونه، المساعد الأول فيلومانا فيرناند جينارو، ومساعد ثان جيان تيري، والحكم الرابع ركاتوجاونا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *