الرئيسية / كورة مصرية / تشكيل مباراة الزمالك اليوم المتوقع أمام صن داونز بطل جنوب افريقيا بالجولة الثالثة 2016
تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة صن داونز
تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة صن داونز

تشكيل مباراة الزمالك اليوم المتوقع أمام صن داونز بطل جنوب افريقيا بالجولة الثالثة 2016

نضيف لزوارنا الكرام عبر كورتك تشكيل مباراة الزمالك اليوم امام صن دوانز الجنوب افريقي، ضمن منافسات دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا 2016، للمجموعة الثانية، ماميلودي صنداونز لديه 3 نقاط نفس رصيد بطل مصر، والماتش الحاسم الليلة.

يخوض فريق الزمالك ثاني مبارياته في المجموعة الثانية من دوري أبطال أفريقيا، مساء اليوم الأحد، أمام نظيره الجنوب أفريقي ماميلودي صن داونز، في مباراة سيرسم الفوز فيها صدارة المجموعة وترتيبها، في ظل تقلص عدد الفرق إلى ثلاثة، بعد إقصاء وفاق سطيف الجزائري من البطولة، بسبب شغب جماهيره.

ويسعى الزمالك لمواصلة نتائجة الإيجابية، وتحقيق الفوز لإضافة 3 نقاط مهمة إلى رصيده، ستقربه من التأهل لنصف النهائي، عندما يلتقي بالفريق الجنوب أفريقي على ملعب بتروسبورت الليلة، وهو الذي يسير بلا أي هزيمة على مدار 12 مباراة متتالية، مع مديره الفني محمد حلمي، بداية من مباراة طلائع الجيش في الدوري المصري التي أقيمت في الثالث من مايو الماضي.

وأعلن محمد حلمي، قائمة الزمالك استعداداً للمباراة، فضم 18 لاعباً، جاءوا كالتالي:

أحمد الشناوي، عمر صلاح، محمد كوفي، علي جبر، أحمد دويدار، محمد عادل جمعة، حمادة طلبة، حازم إمام، معروف يوسف، طارق حامد، إبراهيم عبد الخالق، أحمد توفيق، مصطفى فتحي، محمد إبراهيم، أيمن حفني، شيكابالا، باسم مرسي، إيمانويل مايوكا.

ويغيب محمود عبدالمنعم (كهربا)، عن تشكيل الزمالك أمام صن داونز، بعد رحيله إلى نادي اتحاد جدة السعودي على سبيل الإعارة لمدة عام واحد، كما يغيب أحمد حمودي عن المباراة، بعد انتهاء إعارته من نادي بازل السويسري، بينما تسببت الإصابة في غياب حارس المرمى محمود عبدالرحيم (جنش). واستبعد حلمي الثلاثي أحمد حسن مكي، ومحمد سالم، ورمزي خالد، لأسباب فنية.

تشكيل الزمالك وخيارات المدير الفني محمد حلمي، تبدو مستقرة في الفترة الأخيرة، ولذلك من المتوقع أن يبدأ الفريق الأبيض المباراة بتشكيل مكون من رباعي الدفاع، محمد كوفي، وعلي جبر، ومحمد عادل جمعة، وحازم إمام الذي بات جاهزاً للمشاركة بعد تعافيه من الإصابة، بينما من المنتظر أن يدفع حلمي بالثنائي أحمد توفيق، وطارق حامد في وسط الملعب الدفاعي، خلف الثلاثي أيمن حفني، ومصطفى فتحي، ومحمد إبراهيم، ومن أمامهم المهاجم الوحيد باسم مرسي.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام صن داونز:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: حازم إمام، علي جبر، محمد كوفي، محمد عادل جمعة.

خط الوسط: مصطفى فتحي، أحمد توفيق، طارق حامد، أيمن حفني، محمد إبراهيم.

الهجوم: باسم مرسي

التشكيل المتوقع لـ صن داونز أمام الزمالك:

في المقابل، يشترك صن داونز مع الزمالك في رغبة الفوز نفسها، فالفريق الجنوب أفريقي لديه 3 نقاط من الفوز على إنييمبا أيضاً، و يأمل في الخروج بنتيجة إيجابية أمام الزمالك، وإن كانت التعادل، لحسم بطاقة التأهل وصدارة المجموعة سريعاً، لاسيما أنه يخطط للفوز على ملعبه، حين يلتقي الفريقان مجدداً في جنوب أفريقيا بعد 10 أيام (27 يوليو).

ومن المتوقع أن يلعب صن داونز بنفس تشكيله الذي خاض به مباراة إنييمبا النيجيري، الأخيرة في دوري الأبطال، وهو التشكيل نفسه الذي لعب به صن داونز مباراته (الملغية) أمام وفاق سطيف في الجزائر، وتتكون من:

حارس المرمى: دينيس أونيانجو (واين سانديلاندس)
خط الدفاع: واين أريندس، ثابو نثيتي، تيبوجو لانجرمان، أسافيلا مبيكيل (سياندا زواني)
خط الوسط: هلومفو كيكانا، تيمبا زواني، تياني مابوندا، كيجان دُولّي، كاما بيليات.
الهجوم: ليوناردو كاسترو

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *