الرئيسية / كورة مصرية / إصابة محمد إبراهيم تربك حسابات الزمالك واللاعب يجري عملية جراحية ويغيب ثلاث أشهر

إصابة محمد إبراهيم تربك حسابات الزمالك واللاعب يجري عملية جراحية ويغيب ثلاث أشهر

انتهت مباراة الزمالك وبطل جنوب أفريقيا بخسارة الأبيض بهدفين، وأهم الأحداث المؤسفة كانت اصابة محمد ابراهيم، والذى تعرض بعد احتكاك عنيف من مدافع صن داونز لإصابة خطيرة، تجعله يغيب عن المباريات القادمة لفترة طويلة، تعرض محمد إبراهيم، نجم فريق الزمالك لإصابة خطيرة خلال مباراة صن داونز بطل جنوب أفريقيا، في دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا، مساء اليوم الأحد.

وقال وليد عبدالرحمن طبيب الزمالك في تصريحات صحافية بعد المباراة التي انتهت بفوز صن داونز 2-1، إن محمد إبراهيم سيغيب عن الملاعب لمدة ثلاثة أشهر، مبيّناً أن اللاعب، أصيب بكسر في الشظية، وخلع في مفصل الكاحل.

ومن المنتظر أن يخضع محمد إبراهيم لجراحة عاجلة خلال الساعات القليلة المقبلة، بينما من المتوقع أن يعود اللاعب للمشاركة في المباريات مرة أخرى، منتصف الموسم المقبل (2016-2017).

محمد إبراهيم كان من أبرز لاعبي الزمالك أمام صن داونز، ونجح في تعديل النتيجة للفريق الأبيض بعدما كان الزمالك متأخراً بهدف، قبل نهاية الشوط الأول، ومع انطلاق الشوط الثاني تعرض إبراهيم لتدخل عنيف تسبب في إلتواء كاحلة بقوة، قبل أن يخرج اللاعب في الدقيقة 56 متوجهاً للمستشفى، ونزل مكانه مصطفى فتحي.

إصابة محمد إبراهيم تعد ضربة قوية للزمالك ومديره الفني محمد حلمي، لاسيما أن اللاعب استعاد تألقه في الفترة الأخيرة، وبات من ركائز الزمالك الأساسية.

وتقلصت عناصر الزمالك الهجومية بعد إصابة محمد إبراهيم، والتي سبقها رحيل نجم الفريق محمود عبدالمنعم كهربا، الذي انتقل على سبيل الإعارة لاتحاد جدة، لمدة موسم واحد، الأمر الذي قد يؤثر على فاعلية الزمالك الهجومية في المرحلة المقبلة، التي يطمح فيها لاستعادة التوازن والمنافسة على بطاقة التأهل للدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا، وكذلك مواصلة الانتصارات في مسابقة كأس مصر التي وصل فيها الأبيض للدور ربع النهائي.

الزمالك كان قد فقد خدمات الجناح أحمد حمودي بعد انتهاء إعارته من نادي بازل السويسري، وعدم استقرار إدارة النادي على إتمام انتقاله للفريق بشكل نهائي.

ومن المنتظر أن يعقد الزمالك عدداً من الصفقات الصيفية، خلال الانتقالات الجارية، لسد الثغرات، ودعم خطوطه، وخاصة خطي الهجوم والوسط في ظل الغيابات المؤثرة التي بات يعاني منها الفريق في الوقت الراهن، بعد إصابة محمد إبراهيم، ورحيل حمودي، وكهربا.

ويحتل الزمالك المركز الثاني في المجموعة الثانية بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، بثلاث نقاط، ويحتاج لتحقيق نتائج إيجابية في مباراتيه المقبلتين أمام صن داونز في جنوب أفريقيا، وأمام إنييمبا في القاهرة، ليؤمن تأهله لنصف نهائي البطولة القارية التي حمل لقبها آخر مرة عام 2002.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *