الرئيسية / كورة عالمية / ريال مدريد يصل كندا وانضمام أبناء زيدان يثير الانتقادات

ريال مدريد يصل كندا وانضمام أبناء زيدان يثير الانتقادات

وصلت بعثة ريال مدريد إلى مدينة تورنتو الكندية، في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، وذلك في إطار برنامج الفريق الملكي للاستعداد لمنافسات الموسم الجديد 2016-2017.

واختار الجهاز الفني لـ ريال مدريد بقيادة الفرنسي زين الدين زيدان، 25 لاعباً لدخول معسكر الإعداد في تورنتو، من بينهم 9 لاعبين من ناشئي أكاديمية نادي العاصمة الإسبانية.

وجاءت قائمة ريال مدريد لرحلة تورنتو كالتالي:

حراس المرمى: كيلور نافاس، كاسيا، روبِن يانييز، أليكس كرانينكس، لوكا زيدان.

المدافعون: فاران، دانيلو، كارفاخال، مارسيلو، ناتشو، ليينهارت، تيخيرو، حكيمي أشرف.

لاعبو الوسط: كاسيميرو، إيسكو، كوفاتشيتش، يورينتي، أسينسيو، أوديجارد، إينزو زيدان، فيباس.

المهاجمون:كريم بنزيما، خيسي، مايورال، ماريانو.

وغاب عن القائمة الرباعي الدولي، الويلزي جاريث بيل، والكولومبي خيمس رودريجيز، والبرتغاليين كريستيانو رونالدو (المصاب)، وكيبلر بيبي، وذلك ليستكملوا إجازتهم السنوية، بعد المشاركة في بطولتي يورو 2016، وكوبا أمريكا 2016.

ومن المنتظر أن يبقى نجم ريال مدريد، كريستيانو رونالدو في مدريد من أجل استكمال العلاج، للتعافي من إصابة الالتواء في الرباط الداخلي للركبة الذي تعرض له في مباراة نهائي كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) أمام فرنسا، ومن المتوقع أن يغيب اللاعب البرتغالي عن افتتاحية الموسم الجديد الذي يستهله ريال مدريد (حامل لقب دوري أبطال أوروبا) بمباراة كأس السوبر الأوروبي، أمام فريق أشبيليه (حامل لقب الدوري الأوروبي)، المقرر إجراؤها على استاد ليركندال في النرويج، يوم التاسع (9) من شهر أغسطس المقبل

ويعد أكثر ما يلفت الانتباه في قائمة ريال مدريد، هو تواجد نجلي المدير الفني زين الدين زيدان، لاعب الوسط إينزو (21 عاماً)، وحارس المرمى لوكا (18 عاماً)، وهو الأمر الذي تسبب في انتقادات لزيدان الذي اختار ابنيه للمرة الأولى، لدخول معسكر إعداد الفريق الأول للموسم المقبل.

ومن المنتظر أن يخوض ريال مدريد خلال رحلته في أميركا الشمالية، عدداً من المباريات الودية ضمن منافسات الكأس الدولية للأبطال الودية، حيث يقابل فرق، باريس سان جيرمان الفرنسي، وبايرن ميونيخ الألماني، وتشيلسي الإنجليزي، في الولايات المتحدة الأمريكية.

ويبدأ ريال مدريد مبارياته يوم 27 يوليو الجاري بمواجهة باريس سان جيرمان، ثم يقابل تشيلسي يوم 30 يوليو، قبل أن يلتقي مع بايرن ميونيخ يوم 4 أغسطس المقبل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *