الرئيسية / كورة مصرية / الأهلي يستقر على قيد هذا الثلاثي في القائمة الأفريقية !
الأهلي

الأهلي يستقر على قيد هذا الثلاثي في القائمة الأفريقية !

استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الهولندي مارتن يول على قيد 3 لاعبين جدد في القائمة الأفريقية التي يخوض بها الفريق منافسات دوري المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

ويمكن للأهلي قيد 4 لاعبين جدد في الأماكن الخالية بالقائمة، لكن الجهاز الفني قرر قيد 3 لاعبين فقط في الوقت الحالي مع ترك مقعد للمهاجم الأجنبي الذي تنوي إدارة القلعة الحمراء التعاقد معه بعد عودة المدرب الهولندي مارتن يول من الإجازة التي يقضيها في بلاده.

وحدد الجهاز الفني للأهلي 3 أسماء من الصفقات الجديدة لقيدها في القائمة الأفريقية، وهم حارس المرمى محمد الشناوي ومروان محسن مهاجم الإسماعيلي الذي اقترب من الانضمام للأهلي، بالإضافة إلى الظهير التونسي علي معلول لاعب الصفاقسي والذي اقترب هو الآخر من الانضمام للفريق الأحمر، وسيكون كريم نيدفيد هو بديل علي معلول في القائمة الأفريقية في حال تعثر الصفقة.

وطلب مسؤولو الأهلي من مسؤولي إتحاد الكرة المصري بشكل شفهي القيام بفتح باب القيد في القائمة المحلية بشكل استثنائي قبل مواجهة الوداد المغربي في الجولة الرابعة من دوري المجموعات بدوري الأبطال والمقرر إقامتها يوم 27 يوليو الجاري بالمغرب.

ويحتل الأهلي المركز الأخير في المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبه الوداد المغربي وزيسكو الزامبي وأسيك الإيفواري، برصيد نقطة واحدة بعد خسارته في مباراتين أمام زيسكو وأسيك وتعادله أمس مع الوداد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *