الرئيسية / كورة عربية / الشباب السعودي يدعم صفوفه بـ هيبيرتي و بيريز

الشباب السعودي يدعم صفوفه بـ هيبيرتي و بيريز

أعلن نادي الشباب السعودي تعاقده مع الثنائي، البرازيلي هيبيرتي فيرنانديز، والأوروجواياني سيباستيان بيريز، ضمن استعدادات الفريق الأبيض لمنافسات الموسم الجديد 2016-2017.

ووقعت إدارة الشباب مع لاعب الوسط الأوروجواياني ذو الـ 26 عاماً، لمدة موسم واحد، بعدما اجتاز الكشف الطبي في مقر إقامة معسكر الفريق في مدينة ميرلو الهولندية، في حضور مدير الكرة بنادي الشباب، الأستاذ خالد المعجل، بحسب ما ذكر الموقع الرسمي للنادي السعودي.

كما وقع المهاجم البرازيلي هيبيرتي عقداً لمدة موسمين مع الشباب، وذلك بعدما تمكنت إدارة النادي من إنهاء كافة إجراءات الانتقال مع نادي راتشابوري التايلاندي الذي حمل اللاعب ذو الـ 27 عاماً ألوانه في الموسم الماضي.

وحصل هيبيرتي على جائزة أفضل لاعب في الدوري التيلاندي عام 2014، كما حصل على جائزة هداف المسابقة، بينما سجل 20 هدفاً في 20 مباراة خلال منافسات الموسم الماضي.

ويواصل الشباب استعداداته في مدينة ميرلو الهولندية، استكمالاً لمعسكر الإعداد الذي بدأ من العاشر من يوليو اجاري، والمقرر أن يستمر حتى التاسع والعشرين من الشهر نفسه، قبل العودة إلى الرياض، لختام فترة الإعداد والتجهيز لبدء منافسات دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين، الذي يبدأ في الحادي عشر من شهر أغسطس المقبل.

وخاض الشباب أول تجاربه الودية في معسكر هولندا، أمام فريق كامبريدج يونايتد الإنجليزي، وخسر الفريق السعودي الملقب بالليث، بهدفين مقابل هدف.

ويستعد الشباب لمباراته الودية الثانية، المقرر إقامتها أمام فريق ميفانو الهولندي، غداً الأربعاء، في تمام السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة (6م بتوقيت القاهرة).

كان المدير الفني لفريق الشباب السعودي، سامي الجابر قد اختار قائمة من 8 لاعباً للسفر إلى هولندا، بينما منح باقي اللاعبين خارج تلك القائمة، حرية الرحيل عن النادي.

وضمت قائمة فريق الشباب السعودي في معسكر هولندا كلاً من:

وليد عبدالله، محمد العويس، محمد عواجي، منصور جوهر، جمال الدين بن العربي، سند شراحيلي، عامر هارون، جمعان الدوسري، عبدالله الفهد، حسن معاذ، صالح القميزي، حمد الجيزاني، عبدالله الأسطا، حسن رغفاوي، أحمد عطيف، عبدالرحمن الخيبري، عبدالله السبيعي، بدر السليطين، مشاري الثمالي، عبدالمجيد الصليهم، عبدالعزيز البيشي، عبدالوهاب جعفر، عبدالملك الشمري، عبدالله المقباس، محمد بن يطو، رخي الشمري، اسماعيل مغربي، سيف الحشان، هيبريتي أندرادي، عبدالرحمن خير الله.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *