الرئيسية / كورة مصرية / الأهلي: الهجوم على يول مبالغ فيه وهذه أسباب رحيل رمضان
رمضان صبحي

الأهلي: الهجوم على يول مبالغ فيه وهذه أسباب رحيل رمضان

انتقد أمين صندوق نادي الأهلي، كامل زاهر، الهجوم على المدير الفني مارتن يول، في الفترة الأخيرة، وقال إن “حملة الانتقادات” الموجهة لمدرب الأهلي، “مبالغ فيها”، كما أوضح أسباب موافقة النادي على رحيل رمضان صبحي في هذا التوقيت، رغم حاجة الفريق الأحمر لجهوده.

وحاول زاهر في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي الأحمر، اليوم الثلاثاء، تفنيد الانتقادات الموجهة إلى مارتن يول، مرجعاً اهتزاز نتائج الفريق في المباريات الأخيرة، إلى غياب عدد من الركائز الأساسية “التي بدأت بإصابة الثلاثي عبدالله السعيد، وماليك إيفونا، ورمضان صبحي”، على حد قوله.

وتابع: “مجلس إدارة النادي برئاسة محمود طاهر، يثق تماماً في مارتن يول، لما يملكه من سيرة ذاتية مميزة، وقدرات فنية عالية، وشخصية قوية قادرة على تحقيق طموحات الأهلي، وجماهيره، سواءً على الصعيد المحلي، أو القاري”.

زاهر أضاف أن تلاحم المواسم، وتعرض الفريق للإجهاد، أثر أيضاً إلى جانب العوامل الأخرى المذكورة، من إصابات، وإيقافات، مبيّناً أنه يتحدث بموضوعية، ولا يبحث عن أعذار لتراجع المستوى، مؤكداً في الوقت نفسه، أن “كشف الحقائق ضروري في هذا التوقيت”.

ولفت زاهر إلى أن تدعيم الفريق بات أمراً واجباً في الفترة المقبلة، بعد رحيل إيفونا للدوري الصيني، ورحيل رمضان صبحي للدوري الإنجليزي.

وعن موافقة إدارة الأهلي على رحيل رمضان صبحي، رغم حاجة الفريق إلى جهوده، أوضح كامل زاهر، أن رفض العرض الإنجليزي من ستوك سيتي، كان سيضيع فرصة حصول النادي على المقابل المالي الذي وصل إلى 8 مليون يورو، مشيراً إلى أن الانتظار لفترة كان أيضاً سيهدر فرصة استفادة النادي الإنجليزي من سن اللاعب (19 عاماً) ومناسبته لشروط القيد في إنجلترا، دون الحاجة إلى بند المشاركة في 75% من مباريات المنتخب الوطني الأول.

وشدد كامل زاهر على أن تدعيم فريق الكرة بالأهلي خلال الفترة المقبلة، يسير بالاتفاق مع المدير الفني (مارتن يول)، لافتاً إلى أن “النادي يجري مفاوضات داخل وخارج مصر، لكنه يحافظ على عادته بعدم الإعلان عن أي تفاصيل إلا بعد تحقيق الهدف”.

واختتم أمين صندوق الأهلي حواره، بالتأكيد على تفاؤله الشديد قبل مباراة الوداد المقبلة، مؤكداً ثقته في لاعبي الفريق وجهازهم الفني، لتجاوز هذه المرحلة، واستكمال المشوار الأفريقي.

الأهلي بات بحاجة للفوز في كل مبارياته المقبلة بدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، من أجل استعادة حظوظه في التأهل للدور نصف النهائي من المسابقة القارية، إذ يتذيل حالياً مجموعته بنقطة وحيدة، من ثلاث جولات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *