الرئيسية / كورة عالمية / الإتحاد الإنجليزي يفاوض هذا المدرب لتدريب المنتخب
الإتحاد الإنجليزي

الإتحاد الإنجليزي يفاوض هذا المدرب لتدريب المنتخب

 

أكد نادي هال سيتي الإنجليزي أن مدربه ستيف بروس قد دخل في مفاوضات غير رسمية مع الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم من أجل تدريب المنتخب الإنجليزي خلفاً لروي هودجسون.

وأصبح مقعد مدرب منتخب الأسود الثلاثة شاغراً منذ ثلاثة أسابيع بعد استقالة روي هودجسون على خلفية الإخفاق الذي حقق المنتخب الإنجليزي في يورو 2016 وخروجه من دور الـ 16 على يد المنتخب الآيسلندي.

وبذلك ينضم بروس إلى قائمة المرشحين لخلافة هودجسون والتي تضم أيضاً مدرب ساندرلاند، سام ألارديس، الذي شوهد وهو يغادر منزل ديفيد جيل نائب رئيس الإتحاد الإنجليزي، والألماني يورجن كلينسمان مدرب منتخب الولايات المتحدة، وإيدي هوي مدرب بورنموث.

وناشد نادي ساندرلاند الإتحاد الإنجليزي بسرعة إتخاذ القرار بشأن المدرب الجديد حتى لا يتأثر استعدادهم للموسم الجديد، وكذلك فعل هال.

وأصدر النادي بياناً رسمياً جاء فيه:” يؤكد النادي أن المدرب ستيف بروس قد عقد محادثات بشكل غير رسمي بشأن منصب مدرب المنتخب الإنجليزي، على الرغم من عدم وصول أي عرض رسمي من الإتحاد الإنجليزي.”

وأضاف البيان:” نأمل أن يحسم الإتحاد الإنجليزي أموره سريعاً حتى نتجنب أي جدل يمكن أن يُثار حول ستيف بروس، قبل بداية الموسم المهم جداً للنادي بعد العودة مرة أخرى إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.”

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *