الرئيسية / كورة مصرية / صفقات الزمالك الجديدة للموسم الكروي 2016-2017 منصور يقترب من ضم أهم اللاعبين
صفقات الزمالك الجديدة تدعم كل المراكز

صفقات الزمالك الجديدة للموسم الكروي 2016-2017 منصور يقترب من ضم أهم اللاعبين

منافسة شرسة بين الأهلي والزمالك، بين المستشار مرتضى منصور والمهندس محمود طاهر، صفقات الزمالك الجديدة 2016-2017، واسماء اللاعبين الجدد المنتظر ضمهم للقلعة البيضاء خلال الأيام المقبلة، لدعم خطوط الفريق.

وقد دخل نادي الزمالك في سوق الانتقالات الصيفية بقوة من أجل تدعيم صفوف الفريق الأبيض بالعديد من اللاعبين المميزين، وذلك في إطار رغبة مسؤوليه في مد الجهاز الفني للفريق بكافة العناصر، لاستكمال مسيرة البطولات التي بدأت العام الماضي، بحصول الزمالك على لقبي الدوري وكأس مصر.

ووصل الزمالك إلى ربع نهائي كأس مصر، حيث سيقابل الاتحاد السكندري غداً الخميس، بينما يواصل مشواره في دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد فقدان لقب الدوري لمصلحة غريمه الأهلي.

توقيت مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في ربع نهائي كأس مصر

الزمالك تمم عدداً من الصفقات المهمة خلال الأيام القليلة الماضية، سواءً ببيع عقود بعض نجومه، أو الحصول على توقيع لاعبين آخرين لدعم الفريق، وهم كالتالي:

أبرز الراحلين عن الزمالك:

نجح الزمالك في بيع عقد نجمه عمر جابر إلى نادي بازل السويسري مقابل مليون و650 ألف يورو، ثم أعار هدافه الأول في الموسم الماضي، محمود عبدالمنعم كهربا، إلى نادي اتحاد جدة السعودي، لمدة موسم واحد، مقابل مليون و250 ألف دولار، فحصل من الصفقتين على نحو 30 مليون جنيه مصري، وهو المبلغ الذي يسخره للتعاقد مع عدد من اللاعبين المحليين، هذه الأيام.

وإضافة إلى هذا الثنائي، رحل أحمد حمودي عائداً إلى صفوف بازل السويسري بعد انتهاء إعارته، و مع توقف المفاوضات بين الزمالك وبازل، دخل اللاعب في مفاوضات مع الأهلي، في الفترة الأخيرة.

صفقات الزمالك الجديدة لموسم 2016-2017:

حسم الزمالك تعاقده مع سبعة لاعبين، أعلن رسمياً عن انضمامهم للقلعة البيضاء خلال الأيام القليلة الماضية، وهم كالتالي:

1- محمود عبدالعاطي (دونجا)، لاعب وسط مصر المقاصة، 2- حسني فتحي، ظهير أيمن مصر المقاصة، 3- محمد مسعد، جناح أيمن مصر المقاصة، 4- محمد ناصف، ظهير أيسر إنبي، 5- أسامة إبراهيم، ظهير أيمن إنبي، 6- صلاح عاطف (ريكو)، لاعب وسط اتحاد الشرطة، 7- علي فتحي، ظهير أيسر المقاولون العرب.

صفقات الزمالك المحتملة وعودة المعارين

الزمالك أيضاً حصل على توقيع مدافع الإسماعيلي شوقي السعيد، إلا أن الأخير وقع أيضاً لنادي وادي دجلة، ويتفاوض مع مسؤولي النادي حالياً من أجل التوصل لحل ودي، حتى ينتقل للزمالك دون عقوبة.

كما أكد مرتضى منصور رئيس الزمالك حصوله على توقيع هداف الدوري المصري في الموسمين الأخيرين، مهاجم سموحة، حسام سلامة (باولو)، وكذلك على توقيع مهاجمي المصري وبتروجيت، أحمد رؤوف، وأحمد جعفر، وفي المقابل، شدد رئيس سموحة محمد فرج عامر على أسبقية حصوله على توقيع اللاعبين (جعفر ورؤوف)، مؤكداً انضمامهم لسموحة وليس الزمالك، فيما أكد أن خدمات باولو تساوي 10 ملايين جنيه، ولن يتخلى عن خدماته بأقل من ذلك، ومن المتوقع أن يدخل الناديان في خصومة تزيد التوتر الموجود مسبقاً بين الرئيسين مرتضى وفرج عامر.

صفقات الزمالك لم تتوقف عند هذا الحد، إذ دخل مسؤولي النادي في مفاوضات مع عدد آخر من اللاعبين، في مقدمتهم أحمد رفعت لاعب إنبي السابق، الذي فسخ تعاقده مع النادي البترولي، ومدافع المصري محمد مجدي، إلى جانب المهاجم النيجيري ستانلي، لاعب وادي دجلة، والمهاجم المغربي مراد باتنة لاعب فريق الفتح الرباطي.

الزمالك أكد أيضاً استعادة عدد من المعارين، وهم المدافع إسلام جمال (معار للإسماعيلي)، ولاعب الوسط إبراهيم صلاح (معار لسموحة)، فيما يدرس مسؤولو النادي حالة المهاجم خالد قمر الذي يواصل التأهيل بعد تعافيه من قطع في الرباط الصليبي، لاتخاذ القرار النهائي بشأنه خلال الأيام المقبلة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *