الرئيسية / كورة مصرية / اخبار صفقات الاهلي الجديدة للموسم الكروي 2016-2017 اللاعبين الجدد بالقلعة الحمراء

اخبار صفقات الاهلي الجديدة للموسم الكروي 2016-2017 اللاعبين الجدد بالقلعة الحمراء

ننشر خلال البوست التالي، آخر أخبار القلعة الحمراء اليوم، أهم صفقات النادي الاهلى 2016-2017، والتعاقدات التى أنهاها مجلس الإدارة، منافسة شرسة بين قطبي الكرة المصرية، لضم أفضل العناصر بالدوري المصري المحلي.

تنتظر جماهير الأهلي بشغف إعلان إدارة النادي عن التعاقد مع عدد من الصفقات القوية خلال الأيام المقبلة، لدعم صفوف الفريق، الباحث عن استعادة التوازن بعد تراجع نتائجه وأدائه في المباريات الأخيرة، ولاسيما في منافسات دوري أبطال أفريقيا، التي بات فيها الأهلي مهدداً بالخروج مبكراً من دور المجموعات، بعد حصوله على نقطة واحدة من 3 مباريات.

الأهلي نجح في استعادة لقب الدوري المصري الممتاز، من غريمه الزمالك، في الموسم الماضي المنتهي قبل أيام، لكن أداء الفريق الأحمر أثار الكثير من التساؤلات والانتقادات حول أداء المدير الفني مارتن يول، كما أثار قلق الجماهير حول مستقبل الأهلي، في ظل تأثره بشكل كبير، برحيل وإصابة أبرز لاعبيه في الأوان الأخير.

وحقق الأهلي عائداً مالياً ضخماً، غير مسبوق من بيع عقد نجميه رمضان صبحي لستوك سيتي الإنجليزي، مقابل 6 ملايين دولار، والجابوني ماليك إيفونا إلى نادي تيانجين الصيني مقابل 8 ملايين دولار، ورغم رفض عدد كبير من جماهير النادي لهذه الخطوة، إلا أن المقابل المالي الذي يعادل نحو 150 مليون جنيه مصري، يسمح للإدارة الحمراء بالتعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين، وهو ما يعوّل عليه مسؤولي النادي في الفترة المقبلة.

وكان محمد عبدالوهاب عضو مجلس إدارة الأهلي قد أكد أنهم في الطريق إلى الإعلان عن تعاقد النادي مع صفقات من “العيار الثقيل” على حد قوله، مبيّناً أن الأهلي حريص على التمسك بعادته في التعتيم على صفقاته لحين إتمامها رسمياً، قبل كشفها للإعلام والجماهير.

صفقات الأهلي الرسمية للموسم الجديد 2016-2017:

لم يعلن الأهلي إلا عن صفقتين بشكل رسمي حتى الآن، فكشف عن تعاقده مع حارس مرمى بتروجيت محمد الشناوي، ليعود الحارس ذو الـ 27 عاماً إلى صفوف الفريق الذي نشأ بين جدرانه.

كما أعلن الأهلي تعاقده مع المهاجم الدولي مروان محسن، لاعب الإسماعيلي، وأجرى اللاعب الكشف الطبي، ومن المنتظر أن يلتحق بتدريبات الفريق غداً الخميس، ليشارك في الاستعداد لمباراة الوداد المقبلة المقررة يوم 27 يوليو.

وبات مروان قريباً من الانضمام لقائمة الأهلي الأفريقية، في انتظار فتح باب القيد “استثنائياً” من قبل اتحاد الكرة المصري، ليتمكن اللاعب من السفر مع بعثة الفريق للمغرب، استعداداً للمباراة الهامة، التي ستحدد بنسبة كبيرة، مصير الأهلي في دوري أبطال أفريقيا.

صفقات الأهلي المحتملة وعودة المعارين:

الأهلي يواصل مفاوضاته مع عدد من اللاعبين لدعم صفوفه، يأتي في مقدمتهم التونسي علي معلول، الظهير الأيسر لنادي الصفاقسي، الذي بات انتقاله للقلعة الحمراء وشيكاً، بعد وصول الأهلي لمرحلة متقدمة في المفاوضات معه ووكيله.

ميدو جابر جناح مصر المقاصة يعد قريباً من الانتقال للأهلي أيضاً، ومن المنتظر إنهاء التفاصيل المالية بين الناديين، من أجل الحصول على الاستغناء الخاص باللاعب، الذي رفض عرض الزمالك، وأبدى رغبته في الانضمام لغريمه الأحمر.

أحمد حمودي لاعب بازل السويسري الذي انتهت إعارته إلى الزمالك بنهاية الموسم الماضي، يعد هدفاً للأهلي، إذ دخل مسؤولوه في مفاوضات مع اللاعب لإقناعه بالانتقال للفريق، ليكون بديلاً لرمضان صبحي، ومازالت المفاوضات جاريه، وسط أنباء عن عودة الزمالك للتفاوض مع اللاعب بعد إصابة نجمه محمد إبراهيم.

وأثيرت شائعات في الساعات الأخيرة عن دخول الأهلي في مفاوضات مع مهاجم منتخب ويلز سام فوكس، لاعب فريق بيرنلي الإنجليزي، لكن مسؤولي الأهلي سرعان ما حرصوا على نفي تلك الأنباء، وتأكيد عدم اهتمامهم بضم اللاعب.

وفي شأن عودة اللاعبين المعارين، لم يستقر الجهاز الفني للأهلي إلا على استعادة كريم وليد (نيدفيد) فقط من وادي دجلة، وسيتخذ مارتن يول قراره النهائي بشأن عودة باقي المعارين، بعد مران الغد (الخميس)، بحسب التصريحات الأخيرة لمدير الكرة بالأهلي، سيد عبدالحفيظ.

أبرز المعارين من الأهلي لأندية الدوري، المنتظر حسم مصيرهم:

1- المهاجم أحمد عبدالظاهر (إنبي)، 2- لاعب الوسط إسلام رشدي (حرس الحدود)، 3- لاعب الوسط محمد رزق (طلائع الجيش)، 4- لاعب الوسط محمد حسن (حرس الحدود)، 5- المدافع لؤي وائل (الانتاج الحربي)، 6- المدافع شريف حازم (سموحة)، 7- المهاجم محمد حمدي زكي (سموحة).

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *