الرئيسية / الانتقالات / نابولي يرفض عرض ضخم من أتلتيكو مدريد من أجل هيجواين

نابولي يرفض عرض ضخم من أتلتيكو مدريد من أجل هيجواين

 

رفض نادي نابولي الإيطالي عرضاً ضخماً بقيمة 60 مليون يورو من أتلتيكو مدريد الإسباني بالإضافة إلى إعارة لاعبين أو ثلاثة من صفوف الأخير من أجل الحصول على خدمات مهاجم نابولي والمنتخب الأرجنتيني جونزالو هيجواين، وذلك وفقاً لما أكده رئيس النادي الإيطالي أوريليو دي لوريانتيس.

وأصبح مستقبل اللاعب الدولي الأرجنتيني مثار جدل واسع خلال الأسابيع الأخيرة في ظل التقارير التي ربطت باهتمام أندية يوفنتوس وأتلتيكو وأرسنال بالتعاقد معه.

وعقد اليوفي مفاوضات مع غريمه نابولي بشأن هيجواين هذا الأسبوع، ولكن المفاوضات تعثرت بحسب تأكيدات دي لوريانتيس والذي لا ينوي التخلي عن مهاجمه إلا لمن يدفع قيمة الشرط الجزائي في عقده والتي تبلغ 94 مليون يورو.

ومع اقتراب مانشستر يونايتد من التعاقد مع نجم اليوفي، بول بوجبا، زعمت بعض التقارير أن اليوفي يمكن أن يتقدم بعرض جديد لضم هيجواين بمقابل قريب من قيمة الشرط الجزائي، ولكن دي لوريانتيس أعرب عن ثقته في بقاء المهاجم البالع من العمر 28 عاماً، خاصة بعد أن أعلن عن رفضه لعرض كبير من أتلتيكو مدريد للتعاقد مع هيجواين.

وقال دي لوريانتيس في تصريحات صحفية:” حتى إذا تقدم يوفنتوس بعرض جديد، سيحتاجون إلى موافقة هيجواين. لا يمكن أن تعتبر نفسك واحداً من جماهير نابولي وتقوم بترديد أغانيهم، ثم تذهب إلى المنافس التاريخي لنابولي !”

وأضاف:” لم أتحدث مع هيجواين، لذا فأن كل هذه الأخبار مصدرها الإعلام فقط. العرض الوحيد الذي تلقيته كان من رئيس أتلتيكو “إنريكي سيريزو” منذ شهر وأبلغته برفضي للعرض. لقد عرض 60 مليون يورو بالإضافة إلى لاعبين أو ثلاثة من فريقه وقلت له “لا”

” انتقال هيجواين إلى يوفنتوس سيكون تناقض كبير منه، اليوفي ونابولي مثل القط والفأر. سيكون الأمر في غاية السخافة إذا فعل “هيجواين” ذلك.”

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *