الرئيسية / الانتقالات / رسمياً: ماريو جوتزه يعود إلى بوروسيا دورتموند

رسمياً: ماريو جوتزه يعود إلى بوروسيا دورتموند

 

أعلن نادي بوروسيا دورتموند رسمياً عن تعاقده مع نجمه السابق، ماريو جوتزه من غريمه بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني.

اللاعب الدولي الألماني، والذي أحرز هدف فوز الماكينات الألمانية بلقب كأس العالم 2014 على حساب الأرجنتين، كان قد رحل عن صفوف دورتموند منذ ثلاث سنوات لينضم للفريق البافاري، وسط انتقادات لاذعة من جانب جماهير بوروسيا دورتموند.

ولعب جوتزه مع بوروسيا دورتموند في 116 مباراة وأحرز خلالها 31 هدف منذ أن شارك لأول مرة مع الفريق في 2008.

وعلى الرغم من عدم ترحيب بعض جماهير دورتموند بعودة اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً إلى صفوف الفريق مرة أخرى، إلا أن الصفقة تمت بالفعل ووقع جوتزه على عقد يمتد حتى عام 2020.

وقدم جوتزه اعتذاره لجماهير دورتموند على انتقاله إلى البايرن، وأكد أن سيعمل بجهد لكي يستعيد ثقتهم، وقال جوتزه في تصريحات لموقع بوروسيا دورتموند الرسمي:” قرار انتقالي من بوروسيا إلى بايرن في 2013 كان عن اقتناع تام ولن أنكر هذا الأمر اليوم”

وأضاف لاعب الوسط المهاجم:” بعد مرور ثلاث سنوات وأنا أبلغ من العمر 24 عاماً، أنظر إلى قراري من منظور آخر، وأدرك جيداً أن العديد من الجماهير يمكن أن لا تستوعب قراري. عندما أعود إلى بيتي، أريد أن أحاول أن أقنع الجماهير بأدائي وخصوصاً هؤلاء الذي لن يرحبوا بي. هدفي هو تقديم أفضل أداء لي مرة أخرى، من أجلنا جميعاً، النادي وجماهير بوروسيا دورتموند.”

وعانى جوتزه من قلة المشاركة في المباريات مع البايرن خلال المواسم الثلاثة التي قضاها في ملعب أليانز أرينا، حيث شارك في 14 مباراة فقط في الدوري الألماني الموسم الماضي.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *