الرئيسية / كورة عالمية / رسمياً: سام ألارديس يتولى تدريب المنتخب الإنجليزي

رسمياً: سام ألارديس يتولى تدريب المنتخب الإنجليزي

 

أعلن الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم رسمياً عن إختياره للمدرب سام ألارديس ليتولى تدريب المنتخب الإنجليزي خلفاً للمستقيل روي هودجسون.

وسيتولى ألارديس البالغ من العمر 61 عاماً مهمة تدريب منتخب الأسود الثلاثة خلفاً لروي هودجسون الذي استقال على إثر الإخفاق الذي حققه المنتخب الإنجليزي في يورو 2016 بعد الخروج من دور الـ 16 على يد المنتخب الآيسلندي.

وتنافس ألارديس مع ستيف بروس مدرب هال سيتي ويورجن كلينسمان مدرب منتخب الولايات المتحدة على منصب المدير الفني للمنتخب الإنجليزي.

وسيترك مدرب بولتون وبلاكبيرن وويستهام يونايتد الأسبق، منصبه كمدرب لنادي ساندرلاند بعد أن قاده للبقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي بعد 9 أشهر من توليه المسؤولية.

وعبر ألارديس عن سعادته بتولي تدريب المنتخب الإنجليزي، وقال في تصريحات لموقع الإتحاد الإنجليزي الرسمي:” أنا فخور جداً لتعييني مدرباً للمنتخب الإنجليزي، خاصة وأنه المنصب الذي طالما رغبته. بالنسبة لي، هي أفضل وظيفة في الكرة الإنجليزية.”

وأضاف:” سأفعل كل ما في وسعي من أجل مساعدة إنجلترا في تحقيق النجاح الذي تستحقه البلاد والجماهير. يجب أن نجعل المواطنين والبلد بأكملها فخورين بنا.”

وسيقود ألارديس المنتخب الإنجليزي لأول مرة في مباراة ودية لم يتحدد طرفها الآخر بعد يوم الأول من سبتمبر، قبل أن يخوض مباراته الأولى في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2018  أمام المنتخب السلوفاكي يوم 4 سبتمبر المقبل.

 

 


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *