الرئيسية / كورة مصرية / الصفاقسي يحذر الأهلي بشأن علي معلول .. والأهلي يرد
الصفاقسي

الصفاقسي يحذر الأهلي بشأن علي معلول .. والأهلي يرد

 

آخر تطورات صفقة انتقال علي معلول إلى الأهلي

أصدر النادي الصفاقسي الرياضي التونسي بياناً رسمياً وجه من خلاله رسالة شديدة اللهجة لنظيره الأهلي المصري بشأن رغبة الأخير في التعاقد مع قائد الصفاقسي علي معلول، والذي يسعى الأهلي منذ فترة لحسم التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضح البيان أن النادي التونسي لم يتلقى أي عرض رسمي من جانب الأهلي لضم معلول، لافتاً إلى استغراب مسؤولي الصفاقسي من تصرفات بعض المحسوبين والمنتمين للنادي الأهلي على حد تعبير مسؤولي الصفاقسي.

ونشر الصفاقسي صورة من البيان عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

13782270_10155219398593306_8330507626012629348_n

 

 

من جانبه، رد محمد عبد الوهاب، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، على هذا البيان مؤكداً أن إدارة التعاقدات بالأهلي دائماً ما تتبع الخطوات الرسمية في التفاوض مع أي لاعب ومع الأندية وهذا ما تم بالفعل مع علي معلول.

ويحق لمعلول، فسخ عقده مع الصفاقسي، بشرط سداد قيمة الشرط الجزائي والتي تبلغ 500 ألف يورو.

وكان التونسي أنيس بو جلبان نجم الأهلي والصفاقسي السابق قد أكد انتقال مواطنه علي معلول للأهلي وأنه سيوقع على عقود الانضمام للقلعة الحمراء بعد غد الأحد.

وقال بوجلبان في تصريحات لجريدة الصباح التونسية:” الاتفاق تم بشكل نهائي وتوقيع العقود سيكون يوم الأحد رغم تردد معلول ورغبته في خوض تجربة الاحتراف في أوروبا”.

وأضاف :” لكن الانضمام للأهلي لن يكون خطوة للوراء نظراً لامتلاك الفريق المصري جميع إمكانيات الأندية الأوروبية، الأهلي جهز قيمة الشرط الجزائي وسيسدده للصفاقسي”.

يُذكر أن معلول، الذي يلعب في مركزي الظهير والجناح الأيسر، هو هداف الدوري التونسي في الموسم الماضي برصيد 16 هدف.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *