الرئيسية / كورة عالمية / ديفيد مويس يتولى تدريب ساندرلاند رسمياً

ديفيد مويس يتولى تدريب ساندرلاند رسمياً

 

أعلن نادي ساندرلاند الإنجليزي رسمياً عن تعاقده مع الإسكتلندي ديفيد مويس ليتولى تدريب الفريق خلفاً للمدرب سام ألارديس الذي تولى تدريب المنتخب الإنجليزي.

ووقع مويس على عقد يربطه بملعب الضوء لمدة 4 سنوات، ليعود للدوري الإنجليزي الممتاز لأول مرة منذ إقالته من تدريب مانشستر يونايتد في أبريل 214.

وقال إليس شورت رئيس نادي ساندرلاند:” يسعدنا أن نرحب بديفيد مويس في ساندرلاند، والذي كان خيارنا الأول لتدريب الفريق.”

وأضاف:” إنه مدرب صاحب تاريخ يتحدث عن نفسه وأنا من أشد المعجبين به. تحدثت معه في عدة مناسبات من قبل وفي كل مرة كان يبهرني. كان هو  المرشح الأول بالنسبة لي لتدريب الفريق في آخر خمس مرات قمنا فيها بتغيير المدرب ولكن رغبته في احترام تعاقداته لم تمكننا من إحضاره إلى ساندرلاند في السابق.”

” موافقة مويس على توقيع عقد لمدة أربع سنوات تؤكد إيمانه بما يستطيع تحقيقه معنا. هدفنا هو أن نصبح فريق أفضل وأقوى وأكثر استقراراً.”

أما مويس، فقال:” أنا سعيد بالانضمام إلى ساندرلاند وأتطلع لخوض هذا التحدي وأشعر بالإثارة. سأتولى تدريب نادي إنجليزي كبير ولديه جماهير رائعة وأتطلع للعمل في الدوري الإنجليزي الممتاز مرة أخرى.”

وأضاف مدرب إيفرتون الأسبق:” أريد أن أكمل العمل الرائع الذي قام به سام (أي سام ألارديس)”.

وبدأ مويس، الذي يبلغ من العمر 53 عاماً، مسيرته التدريبية مع نادي بريستون نورث إند الإنجليزي عام 1998، وهو النادي الذي اختتم فيه مسيرته كلاعب أيضاً.

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *