الرئيسية / الانتقالات / هيجواين ينتقل من نابولي إلى صفوف يوفنتوس بالشرط الجزائي
هيجواين ينتقل إلى يوفنتوس بالشرط الجزائي

هيجواين ينتقل من نابولي إلى صفوف يوفنتوس بالشرط الجزائي

هيجواين يفضل الرحيل إلى تورينو

قرر نادي يوفنتوس الإيطالي إتمام التعاقد مع النجم الأرجنتيني، جونزالو هيجواين، مهاجم نادي نابولي، وذلك بدفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع نابولي، المقدر بـ 94.7 مليون يورو.

ووفقاً لسكاي سبورتس إيطاليا، اتصل المدير التنفيذي لنادي يوفنتوس، بيبي ماروتا، برئيس نادي نابولي، أوريليو دي لورينتيس، وأبلغه بقرار دفع الشرط الجزائي.

وقالت الشبكة الرياضية الشهيرة، إن بيبي ماروتا فتح الباب أمام رئيس نابولي للحصول على خدمات عدد من لاعبي الفريق الأبيض والأسود، ضمن صفقة هيجواين.

وبيّنت سكاي سبورتس أن ماروتا، عرض خدمات المهاجم سيموني زازا، والمدافع دانييلي روجاني، ولاعبي وسط الفريق روبيرتو بيريرا، و ستيفانو ستورارو، على رئيس نابولي لضم أحدهم، أو جميعهم للنادي الجنوبي في الموسم المقبل.

وكان نابولي قد دخل بالفعل في مفاوضات مع بيريرا قبل إعلان يوفنتوس رغبته في ضم هيجواين، ووصل نابولي لمرحلة متقدمة من المفاوضات مع اللاعب، الذي من المتوقع أن يكون الأقرب من بين جميع الأسماء المذكورة في الانتقال إلى نابولي هذا الصيف.

وستبين الأيام المقبلة ما إذا كان نابولي مقتنعاً بالتعامل مع غريمه يوفنتوس، أو رفض عرض ماروتا، والاكتفاء بالحصول على قيمة الشرط الجزائي، في صفقة هيجواين، فقط.

وكان من المفترض أن ينضم هيجواين إلى معسكر إعداد نابولي المقرر أن يبدأ غداً الأحد، استعداداً للموسم الجديد، قبل أن تظهر مفاوضات يوفنتوس، التي أثارت جدلاً واسعاً في الأيام القليلة الماضية، لاسيما أن إدارة نابولي تمسكت ببقاء الهداف الأرجنتيني بشدة، بعدما قدم موسماً غير مسبوق مع الفريق في الموسم الماضي، الذي سجل خلاله 38 هدفاً، اعتلى بها صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم، لينضم إلى قائمة أفضل هدافي أوروبا.

وانتقل هيجواين إلى نابولي في يوليو من العام 2013، قادماً من نادي ريال مدريد الإسباني، في صفقة قدرتها الصحافة الإيطالية في ذلك الوقت، بنحو 37 مليون يورو.

كان نادي أرسنال الإنجليزي من أبرز المهتمين بالتعاقد مع جونزالو هيجواين خلال الانتقالات الصيفية الجارية، لكن رغبة اللاعب في البقاء في إيطاليا، والانضمام إلى يوفنتوس، حسمت الأمر، لتنتهي الصفقة لمصلحة حامل لقب الدوري الإيطالي في السنوات الخمس الماضية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *