الرئيسية / كورة مصرية / عماد متعب يخضع لفحص طبي اليوم لتحديد موقفه من المشاركة أمام الوداد
عماد متعب يشكو من آلام الكلى

عماد متعب يخضع لفحص طبي اليوم لتحديد موقفه من المشاركة أمام الوداد

عماد متعب يثير القلق في الأهلي قبل مواجهة الوداد

أثار مهاجم الأهلي المخضرم، عماد متعب، قلق الجهاز الفني للفريق، بعدما اشتكى من آلام في الكلى، خلال توجه بعثة الأهلي إلى المغرب، مساء السبت، استعداداً للمباراة المرتقبة أمام الوداد البيضاوي، المقرر لها الأربعاء المقبل، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وصرّح طبيب الأهلي، دكتور خالد محمود، أن عماد متعب حصل على بعض المسكنات، خلال الرحلة من القاهرة إلى الدار البيضاء، موضحاً أن سبب الآلام التي اشتكى منها اللاعب، وجود بعض الحصوات الصغيرة على الكلى.

وأضاف للموقع الرسمي لنادي الأهلي، أنه قام بمنح متعب بعض الأدوية المسكنة، والمذيبة للحصوات.

وأكد محمود في ختام تصريحاته أن عماد متعب سيخضع لفحص طبي غداً الأحد قبل انطلاق المران الجماعي للفريق، للوقوف على حالة اللاعب، وتحديد موقفه من المشاركة في لقاء الوداد.

وألغى الهولندي مارتن يول، المدير الفني للأهلي، المران الجماعي للفريق، واكتفى بإجراء تدريبات خفيفة في حديقة فندق الإقامة، وفي صالة “الجيم”، وحمام السباحة.

كان الجهاز الفني للأهلي قد ضم كل لاعبي الفريق الأول (24 لاعباً) لقائمة الفريق المسافرة للمغرب، وشهدت القائمة ظهور اسم الوافد الجديد، مروان محسن، الذي انتقل إلى الفريق الأحمر، من الإسماعيلي، لمدة خمسة أعوام.

وضمت القائمة كلاً من:

حراسة المرمى: شريف إكرامي، أحمد عادل، مسعد عوض.

خط الدفاع: رامي ربيعه، أحمد حجازي، صبري رحيل، حسين السيد، محمد هاني، أحمد فتحي، باسم علي، سعد سمير، محمد نجيب.

خط الوسط: أحمد حمدي، مؤمن زكريا، وليد سليمان، حسام غالي، عمرو السولية، أحمد الشيخ، صالح جمعه، حسام عاشور.

خط الهجوم: جون أنطوي، مروان محسن، عمرو جمال، عماد متعب.

ويحتل الأهلي المركز الأخير (الرابع) في مجموعته، بعدما خسر مرتين أمام زيسكو يونايتد الزامبي خارج الأرض، ثم أمام أسيك ميموزا العاجي في استاد برج العرب، قبل أن يتعادل مع الوداد في الملعب نفسه، وبات رصيده نقطة واحدة.

ويحتاج الأهلي للعودة من المغرب بنتيجة واحدة، هي الفوز، ولا شيء غيره، عندما يواجه الوداد، وذلك من أجل الحفاظ على حظوظه في استكمال مشواره في البطولة، نحو اقتناص إحدى بطاقتي التأهل للدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

ويتصدر الوداد المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، ويحتل زيسكو الزامبي، المركز الثاني برصيد 6 نقاط، ثم يأتي أسيك في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *