الرئيسية / كورة مصرية / شريف حازم ينضم إلى الإسماعيلي لموسمين في صفقة انتقال حر

شريف حازم ينضم إلى الإسماعيلي لموسمين في صفقة انتقال حر

انتقل شريف حازم مدافع الأهلي السابق، إلى نادي الإسماعيلي، لمدة موسمين، في صفقة انتقال حر، استعداداً لمنافسات الموسم المقبل.

واستغنى الأهلي عن خدمات شريف حازم، بعد إعارته في الموسم الماضي إلى نادي سموحة، وقرر النادي الأحمر، فك التعاقد مع اللاعب بشكل ودي، بعد انتهاء إعارته للنادي السكندري.

ويعد شريف حازم رابع صفقات الإسماعيلي خلال الانتقالات الصيفية الجارية، بعد المهاجم النيجيري جون أوتاكا العائد للإسماعيلي بعد 15 عاماً، ولاعب وسط فريق خيطان الكويتي عمرو عبدالفتاح، والمهاجم أحمد الصعيدي، الذي انتقل إلى الدراويش من نادي النصر، لمدة 4 مواسم، ولاعب وسط إنبي محمود صبري.

وتأتي صفقة شريف حازم، بعد أيام قليلة من رحيل مدافع الإسماعيلي شوقي السعيد، الذي أعلن انتقاله إلى نادي الزمالك، بعدما رحل عن الدراويش بعد انتهاء تعاقده مع النادي الأصفر.

وانتقل شريف حازم إلى الأهلي قبل عامين، بعد مسيرة ناجحة مع فرق بترول أسيوط، ثم بتروجيت، وسموحة.

واستعاد الإسماعيلي، مهاجمه شكري نجيب، إلى صفوف الفريق الأول، بعد انتهاء إعارته لنادي أسوان، بنهاية مباريات الدوري الممتاز، ليمثل إضافة قوية لهجوم الدراويش في المرحلة المقبلة.

ويستعد الإسماعيلي لاستكمال مشواره في كأس مصر بعد الفوز على المصري بهدفين نظيفين في مباراة الدور ربع النهائي، إذ يواجه الزمالك (حامل اللقب في النسخ الثلاث الأخيرة) في مباراة قوية، يوم الثالث من أغسطس المقبل، في الدور نصف النهائي من البطولة المصرية العريقة.

وأرسل الإسماعيلي خطاباً رسمياً إلى نادي الزمالك، طلب فيه الحصول على خدمات مدافع الفريق الأبيض، أحمد دويدار، على سبيل الإعارة لموسم واحد، إلا أن مشاركة اللاعب في المباريات الأخيرة للزمالك، بدوري أبطال أفريقيا، مع إصابة محمد كوفي، ربما تعيق رغبة الإسماعيلي في الحصول على توقيع لاعب الشرطة السابق.

ويسعى الإسماعيلي في الوقت نفسه لضم جناح فريق الأهلي، أحمد الشيخ، بعدما استقر المدير الفني مارتن يول على إعارة اللاعب، هذا الصيف، لقلة مشاركاته مع الفريق الأول، منذ انتقاله من مصر للمقاصة مطلع الموسم الجاري.

ويأمل الإسماعيلي في الاستفادة من نجاح التقارب مع إدارة الأهلي في الأيام القليلة الماضية، بعد إتمام الناديين صفقة المهاجم الدولي مروان محسن، الذي انتقل إلى صفوف الأهلي لخمسة مواسم، مقابل 10 ملايين جنيه، وذلك لاستعارة أحمد الشيخ، لموسم واحد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *