الرئيسية / كورة مصرية / الزمالك يقرر قيد هذا الثنائي في القائمة الأفريقية
الزمالك

الزمالك يقرر قيد هذا الثنائي في القائمة الأفريقية

 

قرر محمد حلمي المدير الفني لفريق الزمالك قيد الثنائي إبراهيم صلاح وعلي فتحي في القائمة الأفريقية للفريق من أجل تدعيم الفريق في مشواره في دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

إبراهيم صلاح، لاعب وسط الزمالك والمنتخب المصري، والذي قضى الموسم الماضي معاراً إلى صفوف سموحة، يعود إلى القلعة البيضاء مرة أخرى بعد نهاية فترة إعارته للفريق السكندري، بينما تعاقد الزمالك مع علي فتحي الظهير الأيسر للمقاولون العرب، والذي كان معاراً في الموسم الماضي أيضاً لفريق الإنتاج الحربي، مقابل مليوني ونصف مليون جنيه.

وأبلغ حلمي إدارة النادي الأبيض برغبته في قيد هذا الثنائي في قائمة الفريق الأفريقية بعد أن يتم قيدهم في القائمة المحلية والتي سيتم السماح للأهلي والزمالك بقيد لاعبيهم الجدد بها بصفة استثنائية نظراً لمشاركتهم في دوري أبطال أفريقيا.

قرار محمد حلمي لقيد صلاح وفتحي يأتي في ظل حاجة الفريق للاستفادة من إمكانيات إبراهيم صلاح في وسط الملعب إلى جانب كل من طارق حامد وأحمد توفيق، بينما يأمل الزمالك في أن يقدم علي فتحي حلاً لمشكلة مركز الظهير الأيسر التي يعاني منها الفريق الأبيض، في ظل تذبذب مستوى محمد عادل جمعة.

وشارك إبراهيم صلاح في مران الزمالك صباح اليوم السبت استعداداً للسفر إلى جنوب أفريقيا لمواجهة فريق ماميليودي صن داونز في الجولة الرابعة من مباريات دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

ومن المحتمل أن يشارك صلاح كأساسي في هذا اللقاء نظراً لغياب طارق حامد بسبب الإيقاف.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *