الرئيسية / كورة مصرية / إدريس المحيرصي هدف الأهلي الجديد لتعويض رمضان صبحي
إدريس المحيرصي هدف الأهلي الجديد لتعويض رمضان صبحي

إدريس المحيرصي هدف الأهلي الجديد لتعويض رمضان صبحي

دخل نادي الأهلي في مفاوضات رسمية مع المهاجم التونسي، إدريس المحيرصي، اللاعب السابق بفريق الترجي التونسي، في إطار رغبة إدارة النادي، والجهاز الفني للفريق الأحمر، في دعم الهجوم، استعداداً للموسم المقبل.

وخاطب الأهلي وكيل اللاعبين وليد الكوكي، الممثل القانوني للاعب التونسي، من أجل ضمه لصفوف الأهلي، بحسب ما أعلنه الكوكي في تصريحات صحافية، وتليفزيونية، مساء السبت.

وقالت صحيفة الصباح نيوز التونسية، نقلاً عن الكوكي، تأكيده بوجود مفاوضات بين مسؤولي الأهلي، واللاعب ذو الـ 21 عاماً، ليكون بديلاً لنجم الأحمر، رمضان صبحي، الذي انتقل رسمياً إلى صفوف ستوك سيتي الإنجليزي.

ويحتاج الأهلي لدعم هجومه في الوقت الراهن، في ظل الظروف الفنية الصعبة التي يعاني منها الفريق، بعد رحيل رمضان صبحي، والجابوني، ماليك إيفونا، الذي انتقل إلى فريق تيانجين الصيني، وكذلك بغياب صانع ألعاب الفريق، عبدالله السعيد للإصابة.

ورغم تواجد الثلاثي عماد متعب، وجون أنطوي، وعمرو جمال في هجوم الأهلي حالياً، إلا أن المستوى الذي قدمه هؤلاء اللاعبين في المباريات الأخيرة، لم يرض الهولندي، مارتن يول المدير الفني للفريق.

وقال الكوكي في تصريحات لبرنامج كورة كل يوم المذاع على قناة النهار اليوم، إنه اتفق مع مسؤولي الأهلي على إجراء مقابلة لمناقشة تفاصيل إنتقال إدريس المحيرصي إلى القاهرة، وذلك على هامش صفقة علي معلول، المقرر أن يجتمع مسؤولو الأهلي، والصفاقسي، لإتمامها رسمياً خلال الساعات القليلة المقبلة، على حد قوله.

وأشاد الكوكي بإمكانيات المحيرصي، مبيّناً أنه فضل الرحيل عن الترجي بعد انتهاء تعاقده، باحثاً عن تجربة احترافية جديدة.

وكانت الصحافة التونسية قد أشارت قبل أيام إلى اقتراب إدريس المحيرصي من الانتقال إلى نادي هايدوك سبليت الكرواتي، بعدما نشر اللاعب صورة له داخل النادي، لكن عدم تعليقه عليها أثار الكثير من الغموض حول سبب نشر الصورة، فيما لفتت تقارير تونسية أخرى، إلى استعداد اللاعب للسفر إلى فرنسا للتفاوض مع مسؤولي فريق رد ستار الصربي، تمهيداً للانتقال إلى صفوفه، بعد انتهاء تعاقده مع الترجي في يونيو الماضي.

ووفقاً لتصريحات وكيل اللاعب، فإن عرض الأهلي سيحول وجهة المحيرصي للانضمام إلى الفريق المصري العريق، وتجاهل أي عرض آخر.

ونجح الأهلي قبل أيام في ضم مهاجم الإسماعيلي مروان محسن لخمس سنوات، مقابل 10 ملايين جنيه، كما ضم حارس مرمى بتروجيت محمد الشناوي، لخمس سنوات، مقابل 3 ملايين جنيه.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *