الرئيسية / كورة مصرية / ميدو جابر يفاضل بين الأهلي والبرتغال وقرار المقاصة خلال أيام

ميدو جابر يفاضل بين الأهلي والبرتغال وقرار المقاصة خلال أيام

ميدو جابر يحدد شروطه قبل الرحيل عن المقاصة

تلقى نادي مصر المقاصة عرضاً من أحد الأندية البرتغالية لضم جناح الفريق الأول محمد “ميدو” جابر خلال الانتقالات الصيفية الجارية، بحسب تصريحات مدير عام الكرة بالنادي، عمرو مصطفى.

وأوضح مصطفى في تصريحات إذاعية لراديو 9090 أن العرض البرتغالي رسمي، ليصبح بذلك العرض الثالث للاعب هذا الصيف، بعد عرضي قطبي الكرة المصرية، الأهلي، والزمالك.

ولم يتطرق عمرو مصطفى لاسم النادي البرتغالي، لكنه ألمح إلى أن النادي استقر على بيع عقد اللاعب في فترة الانتقالات الجارية، لافتاً إلى أن الشرط الرئيسي لـ ميدو جابر للموافقة على هذه العروض، هو مشاركته أساسياً مع الفريق الذي سينتقل إليه.

وعن اقتراب نادي الأهلي من ضم اللاعب، أكد مصطفى أنه حتى اللحظة، لم يتخذ النادي أي قرار بشأن انتقال ميدو جابر، موضحاً أن مجلس إدارة النادي سيتخذ القرار النهائي في هذا الشأن، بعد مقارنة العروض المقدمة من الأندية الثلاثة، (الأهلي، والزمالك، والنادي البرتغالي)، خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكان مسؤولو الأهلي قد أعلنوا توصلهم لاتفاق نهائي مع إدارة مصر المقاصة، من أجل الحصول على توقيع ميدو جابر، في الوقت الذي تراجع فيه الزمالك، مع انقطاع الاتصالات باللاعب في الفترة الأخيرة، ما أثار التكهنات حول اقتراب جابر من ارتداء القميص الأحمر.

ونقلت تقارير صحافية، قبل أيام، عن مسؤولي الأهلي، اقترابهم من حسم التفاصيل النهائية للصفقة، لشراء عقد اللاعب، مقابل نحو 6 ملايين جنيه، قبل أن يخرج مدير الكرة بالمقاصة، لينفي الأمر، تماماً.

ويسعى الأهلي لضم ميدو جابر لتدعيم خط الهجوم الذي يعاني كثيراً بعد رحيل نجم الفريق، رمضان صبحي إلى ستوك سيتي الإنجليزي، وكذلك رحيل الجابوني ماليك إيفونا إلى تيانجين الصيني.

وفتح الأهلي خط المفاوضات مع اللاعب التونسي إدريس المحيرصي، مهاجم الترجي السابق، تمهيداً للتعاقد معه لدعم الهجوم، بعدما نجح في إتمام صفقتي التونسي علي معلول، جناح الصفاقسي، والمهاجم المصري مروان محسن.

وكان مصر المقاصة قد تمم صفقة انتقال لاعبيه الثلاثة، لاعب الوسط محمود عبدالعاطي (دونجا)، والظهير الأيمن حسني فتحي، والجناح الأيمن محمد مسعد، إلى نادي الزمالك، مقابل نحو تسعة ملايين جنيه.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *