الرئيسية / كورة مصرية / محمد كوفي يهرب إلى بوركينا فاسو غاضباً من إدارة الزمالك

محمد كوفي يهرب إلى بوركينا فاسو غاضباً من إدارة الزمالك

غادر المدافع الدولي البوركيني، محمد كوفي ، إلى بلاده، على خلفية التصريحات الأخيرة، التي هاجمه فيها رئيس الزمالك، مرتضى منصور، واتهمه بالتهرب من اللعب مع الفريق، وإدعاء الإصابة في المباريات الأخيرة، وهو ما نفاه اللاعب، وأكد عدم صحة هذه الإدعاءات، قبل أن يختفي اليوم.

من جانبه أكد عضو مجلس إدارة الزمالك، أحمد مرتضى منصور، عدم قدرته على التواصل مع محمد كوفي خلال الساعات القليلة الماضية، وقال في تصريحات لبرنامج الملاعب اليوم، الذي تبثه قناة الحياة 2، إنه حاول الاتصال باللاعب، الذي كان من المفترض أن يسافر مع بعثة الفريق إلى جنوب أفريقيا، لمواجهة صن داونز، لكنه وجد هاتف كوفي مغلقاً.

وأوضح أحمد مرتضى منصور أنه لا يمكنه تأكيد سفر محمد كوفي إلى بوركينا فاسو، من عدمه، نظراً لتعذر التواصل مع اللاعب.

وبيّن نجل رئيس الزمالك، أن مرتضى منصور تحدث مع كوفي قبل أيام، وأخبره أنه يلعب باسم فريق كبير، وألمح إليه أنه في حال أراد الرحيل، فلن يمانع النادي، ولكن يجب أن يكون ذلك بالطرق المناسبة لقيمة النادي، واللاعب أيضاً، على حد تعبيره.

وقالت تقارير صحافية قبل أيام، إن اللاعب يحاول الرحيل عن الزمالك بشتى الطرق، والعودة إلى الدوري العراقي، حيث تلقى عرضاً من نادي الشرطة العراقي.

وحول ما إذا كان للاعب مستحقات متأخرة لدى الزمالك، أكد أحمد مرتضى منصور أن محمد كوفي حصل على 90% من مستحقاته حتى الآن، مشيراً إلى أن النادي يؤدى واجباته تجاه جميع اللاعبين، وخاصة اللاعبين المحترفين، وطالب كوفي بأن يوفي ما عليه من حقوق تجاه الزمالك، وأن يلتزم بتعاقده مع النادي الأبيض.

وكان محمد كوفي قد انقطع عن تدريبات الزمالك في وقت سابق، بدعوى عدم حصوله على مستحقاته، قبل أن توقع إدارة النادي والجهاز الفني عقوبة مالية على اللاعب لانقطاعه عن التدريبات، وهو ما كرره اليوم، قبل ساعات من سفر بعثة الزمالك لخوض مباراته المهمة أمام صن داونز في الجولة الثالثة من مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

وأعلن الجهاز الفني للزمالك قائمة من 20 لاعباً، استعداداً لمباراة صن داونز، المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، شهدت انضمام الثنائي إسلام جمال، وعلي فتحي، المنضمين اليوم الأحد لـ قائمة الزمالك الأفريقية.

وجاءت قائمة الزمالك على النحو التالي:

أحمد الشناوى وعمر صلاح ورمزى خالد وعلى جبر وأحمد دويدار ومحمد عادل جمعة وحمادة طلبة و حازم إمام ومعروف يوسف وإبراهيم عبد الخالق وأحمد توفيق ومصطفى فتحى وأيمن حفنى ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” وباسم مرسى وإيمانويل مايوكا و محمد سالم و أحمد حسن مكى وعلى فتحى و إسلام جمال.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *