الرئيسية / كورة عالمية / نوليتو: رفض برشلونة والانتقال إلى سيتي هو القرار الأفضل في مسيرتي
برشلونة

نوليتو: رفض برشلونة والانتقال إلى سيتي هو القرار الأفضل في مسيرتي

 

قال لاعب سلتا فيجو والمنتخب الإسباني، نوليتو، إنه رفض الانتقال إلى برشلونة وفضل الانتقال إلى مانشستر سيتي، مؤكداً أن هذا القرار هو أفضل إتخذه.

ولعب نوليتو في صفوف الفريق الثاني لبرشلونة لمدة ثلاثة سنوات قبل أن يقضي موسماً واحداً مع الفريق الأول تحت قيادة بيب جوارديولا، ولكنه فضل الرحيل إلى بنفيكا البرتغالي بحثاً عن فرصة اللعب كأساسي.

ولفت نوليتو أنظار الفريق الكتالوني مجدداً بعد انتقاله إلى سلتا فيجو وتألقه معه، وأبدى لويس إنريكي المدرب الحالي لبرشلونة رغبته في ضم اللاعب الذي عمل معه مسبقاً في سلتا فيجو.

ولكن، وعلى الرغم من التقارير التي زعمت اقتراب نوليتو من العودة إلى كامب نو، قال اللاعب إنه لم يتخذ وقتاً طويلاً ليقرر الانتقال إلى مانشستر سيتي بدلاً من برشلونة، وأكد أنه لم يندم على هذا القرار.

وبسؤاله عما إذا كان عليه أن يختار بين الناديين لينتقل إلى أحدهما، أجاب نوليتو:” نعم، إنه أمر تحدثت بشأنه مع عائلتي ومع مدير أعمالي.”

وأضاف:” أعتقد أنه أفضل قرار إتخذته في مسيرتي. تناقشت مع أسرتي ومع مدير أعمالي واستغرق الأمر يومين فقط لأتخذ هذا القرار. قررت الانتقال إلى الدوري الإنجليزي لكي ألعب مع مانشستر سيتي وتحت قيادة بيب جوارديولا الذي سيعتمد على في الفريق الأساسي وأنا سعيد بهذا القرار.”

ووضع نوليتو الذي يبلغ من العمر 29 عاماً، اللعب أساسياً في مقدمة أولوياته، وهو ما يعني أن تواجد الثلاثي الهجومي المتألق، ميسي ونيمار وسواريز، في برشلونة، وصعوبة المنافسة معهم، أدى إلى رفض نوليتو للانتقال إلى كامب نو.

وقال نوليتو:” كنت سعيد الحظ لأنني لعبت مع ميسي لبعض الوقت ولكن ما أريده في حياتي هو الاستمتاع بكرة القدم ولعب كرة القدم وأن أكون سعيداً.”

وأضاف:” إتخذت قراري. كنت محظوظاً باللعب في برشلونة، على الرغم من عدم المشاركة كثيراً مع الفريق الأول، والآن أنا متحمس للعب في مانشستر سيتي وسأحاول أن أحقق أشياء رائعة هنا.”

ووضع مسؤولو السيتي آمالهم على المدرب الجديد للفريق، الإسباني بيب جوارديولا، لإغراء اللاعبين للانضمام إلى السيتي هذا الصيف، وهو بالفعل ما حدث مع نوليتو.
وكان جوارديولا يرغب في بقاء نوليتو في برشلونة في 2011 وهو ما لم يحدث، والآن جاءت الفرصة للثنائي للعمل معاً مجدداً.

ولكن نوليتو أكد أن وجود جوارديولا في السيتي ليس السبب الوحيد لقراره بالانتقال إلى النادي الإنجليزي.

وقال نوليتو:” نعم، في الحقيقة استمتعت بالعمل معه في برشلونة على الرغم من أنه لم يكن وقتاً طويلاً.”
وأضاف:” هو أحد أسباب انتقالي إلى هنا ولكنه ليس السبب الوحيد. الأمر يتعلق بمانشستر سيتي، فهم يملكون فريق رائع ولديهم مشروع رائع ونجحوا في التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي وسأحاول أن أساعد هذا النادي في تحقيق أشياء رائعة.”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *