الرئيسية / كورة مصرية / عمر جابر يشارك في فوز بازل في افتتاح الدوري السويسري

عمر جابر يشارك في فوز بازل في افتتاح الدوري السويسري

 

حقق نادي بازل، الذي يلعب له نجم منتخب مصر والزمالك السابق، عمر جابر، فوزاً كبيراً  بثلاثية نظيفة على ضيفه سيون في افتتاح مباريات الدوري السويسري موسم 2016 – 2017.

تقدم اللاعب الإيطالي ذو الأصول الأرجنتينية، ماتياس ديلجادو، لبازل في الدقيقة 37 من زمن المباراة من ضربة جزاء، ثم أضاف المهاجم الإيفواري سيدو دومبيا الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 44 من رأسية متقنة، بينما أحرز ديلجادو ثاني أهدافه في المباراة وثالث أهداف بازل في الدقيقة 47 من زمن المباراة التي أقيمت على ملعب سانت جاكوب بارك.

وشارك عمر جابر في المباراة كاملة وقدم أداءاً مميزاً في أول مباراة رسمية له بقميص بازل، حيث تألق في مركزي الظهير والجناح الأيمن على مدار شوطي المباراة.

وكاد جابر أن يتسبب في هدف لبازل بعدما أرسل عرضية متقنة حولها ريناتو ستيفن برأسه إلى مرمى سيون، ولكن أنتون ميترييوشكين حارس الأخير كان لها بالمرصاد ونجح في تحويل الكرة بصعوبة إلى ركنية في الدقيقة 34.

وفي الدقيقة 72 كاد أن يحرز عمر جابر أول أهدافه مع بازل بعد أن اخترق منطقة جزاء سيون واستغل لعبة ثلاثية رائعة من فريقه قبل أن يظهر ليو مدافع سيون في الوقت المناسب ليمنع جابر من انفراد صريح بالمرمى وإحراز هدف رابع لبازل.

بهذه النتيجة يحقق بازل أول ثلاث نقاط له في الدوري السويسري ليحتل صدارة الترتيب بفارق الأهداف عن جراسهوبرز الذي فاز على لوزان بهدفين مقابل لا شيء.

ويلتقي بازل في الجولة الثانية مع فريق إف سي فادوز يوم الأحد المقبل.

 

ويمكنكم مشاهدة ملخص لمسات عمر جابر في اللقاء من خلال الفيديو التالي:

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *