الرئيسية / كورة مصرية / نتيجة مباراة الاهلي والوداد المغربي اليوم في دوري أبطال أفريقيا 2016 الأحمر يتألق برأسية ربيعة
موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي
موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي

نتيجة مباراة الاهلي والوداد المغربي اليوم في دوري أبطال أفريقيا 2016 الأحمر يتألق برأسية ربيعة

نرصد الدقائق التالية نتيجة مباراة الاهلي اليوم امام  الوداد المغربي، حيث انتهت نتيجة الماتش 1-0 لصالح الأحمر، برأسية متقنة من المدافع رامي ربيعة، هل يفعلها الأحمر ويعزز فرصه للصعود لدور الأربعة بدوري أبطال أفريقيا، ويتخطى دور الثمانية الأصعب.

ساعات قبل موعد مباراة الاهلي والوداد المغربي اليوم، حلم المصريين فى التأهل للمربع الذهبي بدوري أبطال أفريقيا 2016، والقنوات الناقلة ماتش الإياب مع بطل المغرب، تعادل الأحمر بدون أهداف بملعب برج العرب بالأسكندرية، ويطمع فى الفوز خارج ملعبه.

ويدخل الفريق الأحمر المباراة وهو في حاجة للفوز ولا بديل عنه من أجل الإبقاء على حظوظه في التأهل لنصف نهائي البطولة الأفريقية، حيث يحتل الأهلي المركز الأخير برصيد نقطة من تعادل وهزيمتين، بينما يرغب الوداد في الفوز والوصول إلى النقطة العاشرة وحسم تأهله إلى المربع الذهبي.

مشوار الفريقين في البطولة حتى الآن:

نجح الوداد في خطف فوزاً ثميناً من ملعب أسيك الإيفواري بهدف نظيف في الجولة الأولى، بينما تلقى الأهلي خسارة غير متوقعة أمام ضيفه زيسكو الزامبي بهدفين لثلاثة أهداف، وفي الجولة الثانية، تلقى الأهلي خسارة صادمة على أرضه وأمام جماهيره أمام أسيك بهدف لهدفين، بينما نجح الوداد في تحقيق الفوز الثاني له على التوالي على حساب ضيفه زيسكو بثنائية نظيفة، وفي الجولة الثالثة استضاف الأهلي نظيره الوداد على ملعب برج العرب، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

أبرز الغائبين عن المباراة:

يغيب عن صفوف الأهلي عدد من أبرز نجومه وهم عبد الله السعيد بداعي الإصابة، ورمضان صبحي الذي أوشك على الانتقال إلى ستوك سيتي الإنجليزي والجابوني ماليك إيفونا الذي انتقل إلى تاينجين الصيني، وعانى عماد متعب مهاجم الأهلي من آلام في الكلى منذ وصول البعثة إلى المغرب ولكنها لن تمنعه من المشاركة في اللقاء.

حسب يلا شوت وقد تشهد المباراة مشاركة المهاجم مروان محسن المنتقل حديثاً إلى صفوف الأهلي قادماً من الإسماعيلي، بعد أن تم قيده في القائمة الأفريقية، وكذلك الحال بالنسبة للحارس محمد الشناوي المنضم حديثاً من بتروجيت، بينما يدخل الوداد المباراة بصفوف مكتملة، ولا يعاني الفريق من أي غيابات، بينما لم تتأكد بعد مشاركة المهاجم النيجيري شيكاتارا المنضم حديثاً لصفوف الوداد نظراً لعدم جاهزيته البدنية.

موعد مباراة الاهلي والوداد المغربي اليوم والقنوات الناقلة ماتش العودة

تقام المباراة على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في العاصمة المغربية الرباط، في تمام الساعة الثامنة ونصف بتوقيت القاهرة، المباراة منقولة حصرياً على قناة beIN SPORTS 1 HD بتعليق محمد بركات، ولا توجد قنوات أخري مفتوحة ناقلة تذيع لقاء الإياب.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *