الرئيسية / كورة مصرية / مارك هيوز يحتفي بـ رمضان صبحي بعد انضمامه رسمياً إلى ستوك سيتي
رمضان صبحي رسمياً في ستوك سيتي

مارك هيوز يحتفي بـ رمضان صبحي بعد انضمامه رسمياً إلى ستوك سيتي

انضم رمضان صبحي نجم نادي الأهلي، رسمياً، إلى نادي ستوك سيتي الإنجليزي الذي أعلن تعاقده مع اللاعب الدولي الشاب، لمدة أربعة مواسم، بعدما حصل اللاعب على ترخيص العمل في إنجلترا، اليوم الإثنين.

وحصل الأهلي على خمسة مليون جنيه استرليني (6 ملايين يورو)، مقابل تخليه عن خدمات نجمه الأول الذي ساهم بقوة في تتويجه بالدوري المصري للمرة الثامنة والثلاثين في تاريخه، بنهاية الموسم الماضي.

وأعرب المدير الفني الويلزي لستوك سيتي، مارك هيوز، عن سعادته بضم رمضان صبحي (19 عاماً)، وأشاد باللاعب، وبإمكاناته الفنية، وقال في تصريحات للموقع الرسمي لستوك سيتي اليوم الإثنين، إنه اجتمع برمضان وتحدث معه لبعض الوقت، مضيفاً: “رمضان يتمتع بشخصية ناضجة رغم صغر سنه، ويحتاج فقط للتأقلم مع أجواء الدوري الإنجليزي الصعبة. الجميع هنا متحمس لمشاهدته مع الفريق الأول”.

وألقى الموقع الرسمي لستوك سيتي الضوء على مسيرة رمضان صبحي القصيرة، والمؤثرة مع الأهلي، وقال إن اللاعب بدأ مشاركته مع الفريق الأول في سن 16 عاماً، وساهم في تتويج الفريق بعدد من الألقاب، كان آخرها الدوري المصري الممتاز في الموسم الماضي، كما شارك مع منتخب مصر الأول في 6 مباريات دولية.

ومن المنتظر أن يسافر رمضان صبحي خلال الأيام القليلة المقبلة، إلى الولايات المتحدة، للالتحاق بمعسكر ستوك سيتي، الذي يقيمه الفريق الإنجليزي في مدينة أورلاندو، بولاية فلوريدا الأمريكية.

كان ستوك سيتي قد أنهى منافسات الموسم الماضي، محتلاً المركز التاسع في ترتيب فرق الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلعب ستوك سيتي خلال معسكره الأمريكي، مع فريق أورلاندو سيتي يوم الأربعاء المقبل (27 يوليو)، قبل أن يختتم المعسكر بمواجه قوية أمام فريق هامبورج الألماني يوم 6 أغسطس المقبل.

ومن المنتظر أن يستهل فريق ستوك سيتي منافساته في الدوري الإنجليزي الممتاز، في الموسم الجديد (2016-2017) يوم 13 أغسطس المقبل، بمباراة مع فريق ميدلزبره الصاعد حديثاً إلى بريميرليج.

جدير بالذكر أن قائمة ستوك سيتي تضم عدداً من اللاعبين المميزين، في مقدمتهم نجم منتخب سويسرا، وبايرن ميونيخ، وإنتر ميلان السابق، شيردان شاكيري، ونجم منتخب النمسا، المهاجم ماركو أرناوتوفيتش، ومهاجم برشلونة السابق، الإسباني، بويان كيركيتش،ولاعب وسط برشلونة السابق، الهولندي، إبراهيم أفيلاي، إضافة إلى المخضرمين، مهاجم ليفربول، ومنتخب إنجلترا السابق، بيتر كراوتش، وحارس مرمى منتخب أيرلندا شاي جيفين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *