الرئيسية / كورة مصرية / علي معلول بقميص الأهلي لأربعة مواسم
علي معلول يوقع للأهلي

علي معلول بقميص الأهلي لأربعة مواسم

وقع اللاعب التونسي علي معلول عقود انتقاله رسمياً إلى نادي الأهلي، لمدة أربعة مواسم، وذلك في مكتب رئيس النادي، المهندس محمود طاهر.

ووصل معلول إلى القاهرة، مساء اليوم الإثنين، وكان في استقباله بمطار القاهرة، المدير التجاري، مدير التعاقدات، بنادي الأهلي، عصام سراج.

ووفقاً للموقع الرسمي للأهلي، اصطحب سراج، اللاعب التونسي، إلى مكتب رئيس النادي لإتمام بعض الأمور المتعلقة بالتعاقد. ورحب طاهر باللاعب، متمنياً له أن يكون إضافة قوية للأهلي على كافة المستويات، في الفترة المقبلة، قبل أن يوقع اللاعب على نسخ العقد لـ 4 مواسم.

وتألق علي معلول (26 عاماً) مع فريقه الصفاقسي التونسي في الموسم الماضي، وتوّج بلقب هداف الدوري التونسي برصيد 16 هدفاً، سجل غالبيتها من ركلات الجزاء، والركلات الحرة.

ونجح الأهلي في الحصول على توقيع علي معلول، مقابل 700 ألف يورو لنادي الصفاقسي، الذي كان يمتد تعاقده مع اللاعب حتى نهاية يونيو من العام 2018.

وتضمن عقد اللاعب مع الصفاقسي شرطاً جزائياً بقيمة 500 ألف يورو، وكان الأهلي قريباً من الحصول على خدمات معلول بتفعيل الشرط الجزائي، قبل أن يتراجع مسؤولي النادي الأحمر، حفاظاً على العلاقة مع الصفاقسي الذي أبدى استيائه من المفاوضات بين الأهلي واللاعب بعيداً عن مسؤولي النادي، لتنتهي الصفقة بإضافة 200 ألف يورو من الأهلي لإرضاء النادي التونسي.

علي معلول من أبناء مدينة صفاقس، كما أنه من ناشئي النادي الصفاقسي، وبدأ مسيرته الدولية مع منتخب تونس الأول لكرة القدم، في يوليو 2013، فشارك في 29 مباراة دولية، حتى الآن.

ويعد معلول الصفقة الثالثة التي يعلن الأهلي ضمها خلال الانتقالات الصيفية الجارية، بعد تعاقد النادي الأحمر، مع حارس مرمى بتروجيت محمد الشناوي، لثلاث سنوات، مقابل 3 ملايين جنيه، والتعاقد مع مهاجم الإسماعيلي مروان محسن، لمدة خمسة مواسم، مقابل 10 ملايين جنيه.

ومن المنتظر قيد علي معلول في القائمة الأفريقية للأهلي، بعد انتهاء المباراة المصيرية، أمام الوداد المغربي، التي يخوضها الأهلي يوم الأربعاء المقبل، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويحتاج الأهلي للفوز في مباراته أمام الوداد ليعزز فرصه من جديد في بلوغ الدور نصف النهائي، إذ يحتل حالياً المركز الأخير في المجموعة الأولى برصيد نقطة واحدة، بينما يحتل الوداد، وزيسكو الزامبي صدارة ووصافة المجموعة برصيد 7 نقاط، و 6 نقاط، على الترتيب.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *