الرئيسية / كورة مصرية / موعد مباراة الأهلي والوداد اليوم والقنوات الناقلة ماتش الأمل الأخير بدوري الأبطال 2016
الأهلي والوداد المغربي..مباراة تحديد المصير

موعد مباراة الأهلي والوداد اليوم والقنوات الناقلة ماتش الأمل الأخير بدوري الأبطال 2016

لقاء الحلم والأمل الأخير للقلعة الحمراء، مع موعد مباراة الاهلي والوداد المغربي اليوم، ضمن منافسات بطولة دوري الأبطال الأفريقي، على الرغم من تزيل الأحمر المجموعة بالمركز الرابع، وضياع العديد من النقاط السهلة، إلا أن الأمل مازال قائما الليلة عند مواجهة بطل المغرب.

يجري فريق الأهلي آخر استعداداته للمباراة المهمة والمصيرية أمام الوداد المغربي، المقررة اليوم الأربعاء، ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات، لدوري أبطال أفريقيا، وألغى المدير الفني الهولندي مارتن يول، مران الأهلي الجماعي، مساء الإثنين، واكتفى اللاعبون بأداء تمارين بدنية داخل صالة الألعاب الرياضية (الجيم)، وذلك من أجل الحفاظ على اللاعبين من الإجهاد، قبل خوض المباراة.

ويسعى الأهلي والوداد لتحقيق الفوز من أجل غايتين مختلفتين، إذ يأمل الفريق الأحمر في تعزيز فرصه في بلوغ الدور قبل النهائي للبطولة الأفريقية، في ظل الموقف الحرج الذي بات فيه في الوقت الراهن، إذ يحتل ذيل جدول ترتيب المجموعة الأولى بنقطة واحدة، من تعادل وحيد، وخسارتين.

أما الوداد فيضع الفوز أيضاً ضمن اهتماماته لاسيما أن حصد نقاط المباراة الثلاث سيؤمن له التأهل إلى الدور نصف النهائي، بوصوله للنقطة العاشرة، بينما سيتفرغ في المباريات المتبقية لحسم صدارة المجموعة الأولى، التي ينافسه عليها حالياً، فريق زيسكو يونايتد الزامبي، صاحب المركز الثاني برصيد 6 نقاط، وتعادل الأهلي والوداد المغربي سلبياً في مباراة الذهاب، التي أقيمت بملعب الجيش في برج العرب قبل عشرة أيام.

الهجوم أبرز مشكلات مارتن يول في مباراة الأهلي والوداد

وتبرز معاناة الأهلي خاصة في خط الهجوم، نظراً لرحيل رمضان صبحي، وماليك إيفونا، إضافة إلى استمرار غياب عبدالله السعيد، وكذلك ضعف مستوى الثلاثي جون أنطوي، وعمرو جمال، وعماد متعب، وقد اشتكى الأخير من آلام في الكلى، عالجها طبيب الأهلي خالد محمود بالمسكنات، مؤكداً جاهزية اللاعب لخوض المباراة.

وخضع جون أنطوي لاختبار طبي اليوم الإثنين للوقوف على حالته الصحية، وجاهزيته، كان المهاجم الغاني قد أصيب بشد في العضلة الخلفية في مباراة الوداد، في برج العرب، كما خضع الوافد الجديد مروان محسن للفحص أيضاً، في ظل معاناته من آلام في الحوض، وهو الذي انتقل قبل أيام من الإسماعيلي، لخمس سنوات، مقابل 10 ملايين جنيه.

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي (الأربعاء 27 / 7 / 2016):

يحل فريق الأهلي ضيفاً على الوداد المغربي في الجولة الرابعة من مجموعات دوري أبطال أفريقيا، وتقام المباراة غداً الأربعاء في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً (8.30 م) بتوقيت القاهرة، على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبدالله، بمدينة الرباط.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي يوم الأربعاء 27 / 7 / 2016، ومعلق المباراة:

تذاع مباراة الإياب بين الأهلي والوداد المغربي على شبكة بي إن سبورت، الناقل الحصري لبطولات أفريقيا في الشرق الأوسط، وخصصت الشبكة القطرية قناة بي إن سبورت (1) إتش دي (beIN SPORTS 1 HD)، لبث المباراة، بينما سيعلق عليها المعلق الليبي (محمد بركات)، كان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، قد عين طاقم تحكيم من الجزائر، بقيادة الحكم مهدي عبيد، لإدارة المباراة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *