الرئيسية / كورة مصرية / الزمالك يخسر الجولة الرابعة أمام صن داونز ويستمر نزيف النقاط
مباراة الزمالك وصن داونز للثأر أو تأكيد الجدارة

الزمالك يخسر الجولة الرابعة أمام صن داونز ويستمر نزيف النقاط

انتهت مباراة الجولة الرابعة من منافسات دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا 2016، انتهي اللقاء بخسارة الأبيض بهدف أحرزه علي جبر بالخطأ في مرماه، وكان الماتش متعادلا فنيا وبدنيا بين اللاعبين، وكاد بطل جنوب أفريقيا يسجل في عدة مناسبات لولا تألق الشناوي.

لقاء ثأري من الدرجة الأولى مباراة الزمالك اليوم وصن داونز الجنوب أفريقي، الأبيض خسر على ملعبه ووسط جماهيره بملعب بتروسبورت فى لقاء الذهاب الماضي، ويطمع فى الفوز الليلة خارج ملعبه لضمان تصدر المجموعة، والتى يتصدرها بطل جنوب أفريقيا.

يستعد فريق الزمالك لخوض مباراته الثالثة في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، غداً الأربعاء، بمواجهة صن داونز الجنوب أفريقي، عازماً على العودة للقاهرة بنتيجة إيجابية، تضمن له الظهور في نصف نهائي البطولة القارية، بعد غياب دام لنحو 10 سنوات.

وأدى الزمالك أول تدريباته الإثنين، في جنوب أفريقيا، عقب وصول بعثته المكونة من 20 لاعباً، التي يرأسها عضوي مجلس إدارة النادي، المهندس هاني زادة، وشريف منير حسن، وغادرت بعثة الزمالك القاهرة، مساء الأحد، في غياب المدافع البوركيني، محمد كوفي، الذي أعلن العصيان، وهرب إلى بلاده، دون سابق إنذار، ليدفع إدارة الزمالك لمعاقبته، والتلويح بتقديم شكوى ضده للاتحاد الدولي (فيفا)، لحفظ حقه في اللاعب.

وأكد المدير الفني محمد حلمي، في تصريحات أدلى بها للصحافيين، على هامش المباراة، أن غياب كوفي لن يؤثر على دفاع الزمالك، في ظل ضم اللاعبين الجدد إلى القائمة الأفريقية للفريق، وفي مقدمتهم المدافع العائد من الإعارة، إسلام جمال، وضم الزمالك الثلاثي، إسلام جمال، وعلي فتحي، وإبراهيم صلاح، لقائمته الأفريقية رسمياً، إلا أن الأخير تخلف عن رحلة جنوب أفريقيا بسبب عدم استخراج تصريح التجنيد الخاص به.

5 لاعبين يغيبون عن مباراة الزمالك وصن داونز:

ويفتقد الزمالك جهود كلاً من محمود جنش، ومحمد إبراهيم للإصابة، وطارق حامد للإيقاف، إضافة إلى محمد كوفي (الهارب)، وإبراهيم صلاح، ويسعى الزمالك وصن داونز لاقتناص الفوز، وخاصة الفريق الأبيض الذي يأمل في رد الهزيمة التي تلقاها في القاهرة قبل 10 أيام، ليضمن رسمياً الصعود إلى نصف النهائي، رفقة صن دوانز الذي يتطلع بقوة لحصد النقطة التاسعة، وتحقيق العلامة الكاملة من 3 جولات، لضمان مواصلة الانفراد بصدارة المجموعة الثانية.

موعد مباراة الزمالك وصن داونز القادمة في دوري أبطال أفريقيا:

يستضيف فريق صن داونز حامل لقب دوري جنوب أفريقيا، نظيره المصري الزمالك، غداً الأربعاء، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً (7.30 م ) بتوقيت القاهرة، وتقام المباراة على ملعب لوفتوس فيرسفيلد، بالعاصمة الإدارية لجنوب أفريقيا، بريتوريا.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وصن دوانز في دوري الأبطال، ومعلق المباراة:

تذاع مباراة الإياب بين الزمالك وصن داونز على شبكة بي إن سبورت، الناقل الحصري لبطولات أفريقيا في الشرق الأوسط. وخصصت الشبكة القطرية قناة بي إن سبورت (2) إتش دي (beIN SPORTS 2 HD)، لبث المباراة، التي سيعلق عليها المعلق المصري (أحمد عبده)، كان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، قد عين طاقم تحكيم من جامبيا، بقيادة الحكم باكاري جاساما، لإدارة المباراة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *