الرئيسية / كورة مصرية / جون أنطوي يخرج من حسابات الأهلي في مباراة الوداد بسبب الإصابة
جون أنطوي يغيب عن مباراة الأهلي والوداد

جون أنطوي يخرج من حسابات الأهلي في مباراة الوداد بسبب الإصابة

جون أنطوي يربك حسابات مارتن يول

خرج الغاني جون أنطوي، من حسابات المدير الفني لنادي الأهلي، مارتن يول، للمباراة المقبلة التي يخوضها الفريق الأحمر، مع الوداد المغربي.

وتعرض جون أنطوي لإصابة بشد في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة الذهاب أمام الوداد، التي أقيمت بملعب الجيش، في برج العرب، وانتهت بتعادل الفريقين (0-0).

وحاول الجهاز الطبي للأهلي بقيادة خالد محمود، تجهيز اللاعب الغاني للمباراة، دون جدوى، خلال الأيام القليلة الماضية.

ورافق جون أنطوي بعثة الأهلي التي وصلت إلى المغرب يوم السبت الماضي، وواصل اللاعب التدريب منفرداً، حتى اليوم الثلاثاء، قبل أن يعلن الجهاز الطبي للأهلي رسمياً عدم جاهزيته لمباراة الوداد.

وقال الموقع الرسمي لـ الأهلي، إن جون أنطوي اكتفى اليوم بتدريبات تأهيلية منفردة “كي يكون جاهزاً لمباراة سموحة في كأس مصر، المقررة يوم 1 أغسطس المقبل”.

ويزيد غياب أنطوي من أوجاع الأهلي، خاصة في خط الهجوم الذي لم يعد يضم سوى، مهاجمين اثنين فقط، هما عمرو جمال، وعماد متعب الذي عانى من آلام في الكلى فور وصول بعثة الأهلي للرباط، قبل أن يتعافى ويواصل تدريباته الجماعية مع الفريق.

ويبحث الأهلي عن تحقيق نقاط المباراة الثلاث ليرفع رصيده إلى أربع نقاط، ستبقي على آماله في التأهل للدور نصف النهائي من البطولة القارية، التي حمل الفريق الأحمر لقبها 8 مرات.

وبات مستقبل أنطوي داخل النادي غامضاً في ظل استمرار الأداء الباهت للاعب، على عكس التوقعات التي جاء بها المهاجم الغاني للقلعة الحمراء.

وانتقل أنطوي مطلع الموسم الماضي إلى الأهلي لأربع سنوات، قادماً من نادي الشباب السعودي، مقابل مليون دولار، إلا أنه لم يقدم ما يشفع له لدى جماهير الأهلي.

وربما يكون أنطوي في مقدمة اللاعبين الراحلين عن الأهلي بنهاية الموسم الجاري، في ظل رغبة المدير الفني للأهلي، مارتن يول، في دعم هجوم الفريق، بعدد من اللاعبين المميزين، عقب رحيل الجابوني ماليك إيفونا، وجناح الفريق رمضان صبحي، وتراجع مستوى متعب، وعمرو جمال، في الفترة الأخيرة.

ودخل الأهلي بالفعل في مفاوضات مع عدد من المهاجمين الأفارقة المميزين، يأتي في مقدمتهم النجم الدولي الغاني أسامواه جيان، بينما تعد بطولة دوري أبطال أفريقيا، ونقص عناصر الهجوم في الوقت الراهن، أبرز العوامل التي تجبر الجهاز الفني للأهلي على الإبقاء على جون أنطوي، ضمن صفوف الفريق.

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *